يركض لنيل الحرية فإذا به يقع في حفرة !

7.3K 154 34
                                    

ꪖꪶⅈᦔꪖ

"دماء مقابرهم دائما ما كانت ٱثمة "

.
.
.
.
.
.
.
.
.

أكثروا من الإستغفار
دعائكم لي بالتوفيق و النجاح 🫶🏻

.

" شيفرة النهاية "

" شيفرة النهاية "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.

سلسلة روايات : مقبرة الطابق السفلي
الجزء الأول من السلسلة : الحلقة the ring

سلسلة روايات : مقبرة الطابق السفليالجزء الأول من السلسلة : الحلقة the ring

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.

في البداية كانت مسألة مجلس الطابق السفلي و الغرف السبع المعروفة بنظامها الذي يسير كل المجالات المتعلقة بحياة المجرمين في كل من " الثلاثية الغربية الزرقاء " "إيطاليا ، ألمانيا ، بلجيكا " هي الأمل الوحيد لمن فقدوا الأمل من العائلة ..
" العائلة " التي أوهمتهم لسنوات أن حياتهم ستتغير للأفضل .. لكن دمائهم التي تجري في عروقهم تجرهم الى الحفرة التي ينتمي لها كل منهم ! ..
" سلالة الغير شرعيين من العائلات النبيلة " و قوانين تأبه التغيير و الخضوع لقواعد الحب ..
" دِيا ألكسينا أورتيغا " من الغربان السود الأقل ما يقال عنها أنها لا تظهر سوى إن لُطخت الأراضي و القصور بالدماء لدرجة الخراب الذي يصعب إصلاحه لكن هي من كانت تعيد المياه الى مجاريها كقديسة تسير على خطى ثابتة ، لكنها ملطخة بدماء الكثيرين في أرض تدعى أرض النبلاء .. مسألة فقدانها لذكرياتها قبل مغادرتها من مجلس الطابق السفلي الذي تربت في كنيسته مع بقية الأطفال الغير شرعيين جعلها تنسى رفيقها الذي ترتبط حياتها به و بكل نفس يستنشقه حتى الممات لإمتلاكهما نفس الخنجر و جوهرة قلادة الصليب الخاصة بالمنظمة و أمهم التي ربتهم ..

" إيريك دومينيك ديابو " رفيقها للقفص رقم 7 و مسؤول غرفة تحمل نفس الرقم .. " غرفة الإجرام " ..
قتلت والده في مهمتها الأخيرة التي غيرت الكثير من مجريات القوانين بعد أن غادرت بصمت ..
إن قتل أحدهم للٱخر يعني موتهما معا بسبب لعنة الخناجر و التلاوات السوداء من طرف مربيتهم التي قامت بتلاوتها ..
فكيف ستنتهي قصة رفيقي أقفاص لفهمهم للأمور بشكل خاطئ و ذلك لوجود رجل أقسم على إبادة كل مسؤول غرفة في المجلس ليحرق المنظمة و كل من فيها ؟ ..
الكثير من الأسرار التي لا يعلم عنها أحد غير المتواجدين في التراب ..
تراب كان ينتمي لمكان واحد لا غير ..
" مقبرة الطابق السفلي "
بدايتها كانت حفرة صغيرة و نهايتها ستبتلع كل من شارك باللعبة ..

فهل ستشاهد بصمت ام أنك ستخاطر في عيش تجربة فريدة في المقبرة ؟

..

كُتبت لأول مرة في مسودتي
سنة 2020
بقلم Alida

..

أكثروا من الإستغفار و الصلاة على النبي محمد 🩷

The Ring حيث تعيش القصص. اكتشف الآن