بداية اللعبة🖤✨

88 17 3
                                    

9:00 night 🌙

كنت جالسة على سريري اعبث بالحاسوب  المُضَّجِعِ على فخدي ، كانت هناك  الكثير من الأعمال المتراكمة فأنا قد اهملت العمل،متناسية  أمره لرغبتي الشديدة في الانتقام ،
اللعنة ، انا تائهة لقد بت مشتتة، أشعر برغبة قوية في الانتقام كما أشعر بشعور دفين وكأنه في أعماق صميمي يدفعني للتراجع ، لقد كرست نصف حياتي القصيرة هذه للانتقام....ويال السخرية ، لو فكرت بالمنطق لوجدت اني لن استفيد شيئا غير ضياع ما بقي من لعنة عمري  ، منذ عودتي للقصر وأنا مشتتة بدئا من الهجوم الذي شُنَّ علينا ومن السافل الذي تجرأ على هذا الفعل الغبي اكثر من كونه شجاعا ، وختاما بلعنة السافل الذي يضن نفسه وليا علي ،اللعنة اتساهلي معه وإظهار جانبي الانثوي الرقيق قليلا جعله ينسى كوني أنثى تسعى للانتقام.....لاكن وحقيقتا انا مرتاحة لكونه يسقط في شباكي وما اسوء السقوط في شباك الشياطين ..... يضن نفسه يستطيع ايقاعي والنجاة وهو عاشق ...وما اسوء الحب وابشعه....على مر التاريخ كان سببا في موت عشاق عشقوا ، ومتيمين تيتموا بالحب .كان سببا في سقوط إمبراطوريات و مملكات  ....كان سببا في خضوع الجبابرة ،فمن هو ليتغلب عليه ....ما هو إلا عاشق ولهان في نضر من يعرف تيتمه بي، لاكن الحقيقة هي انه فقط غبي سقط في حفرة لا قعر لها ، سبقه في هذا الهراء روميوا فكانت نهايته سوداء مع جولييت وقبلهم كليوباترا مع مارك فلم يسلما أيضا من لعنة الحب ، انه لعنة سوداء وثقب معتم بنضري لاكنه بنضر آخرين نعيم وجنة لا اتمنى ان ادخلها يوما ...

قاطع شرودي وخلوتي بنفسي دخول لونا او لنقل إقتحامها لغرفتي: "لولي..مالذي تفعلينه..اغلقي حاسوبك الغبي ذاك وانهضي ،لقد أتى ذلك الوسيم ذو الشعر الأبيض الذي كان معك في اليوم الاو...." قاطعتها بخروجي من الغرفة و انا على يقين تام انها لن تصمت ولن تكف عن الثرثرة حول جماله و مامدى روعة تفاصيله وشعره ومامدى خطورة تواجده هنا لأنه أثار غيرة السافل في أول يوم هنا عندما عانق خصري والخ الخ الخ من كل الكلام الغبي الذي لا فائدة منه والذي لست اصلا بمستعدة لسماعة،

دخلت غرفة المعيشة لأجد كل من مارك وسولار جالسين رفقة الجد وجونغكوك.... اللعنة نضرات ذلك اللعين لو كانت رصاصا لأردت لوكاس قتيلا ...أشعر بالاسف تجاه المسكين لابد انه استشعر نضراته تجاهه لذلك هو يجلس الان بعدم .......

قاطع شرودي هذه المرة لوكاس وهو يستقيم من مكانه متجها نحوي ليمسك بيدي ويستدير لجدي مخبرا اياه انه يريدني على انفراد  .....

ما بال لعنتك كنت أمام ذلك العاهر كالطفل الخائف من أمه، اردفت بهذه الكلمات بكل غضب للوكاس....."ألم تري لعنة نضراته انها تعيد قتل الميت لقد كان وكأنه يود الانقضاض علي ...اللعنة الازال حاقدا علي منذ ذلك اليوم ،ليس وكأني ضاجعتك أمامه "...

"اللعنة عليك اصمت ،لست مبتذلة لهذه الدرجة كي انتقم من خلال إثارة غيرته واللعنة نحن في سنة 2023 ،لم يعد هذا الغباء يعمل ...كما أني أود اخذ انتقامي عن طريق أذيته نفسيا وجسديا ،.."

Curse of Lilith♪•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن