تجلس فوق تلك الأريكة وذهنها شارد ، هي ليست غافلة عن تلك النضرات التي تكاد تأكلها من قبله ، هي فقط ليست قادرة على الحديث معه فقد تعبت للغاية .....فكرها مشتت فهي تفكر في عدة اشياء في آن واحد مما يجعل التركيز على امر واحد صعبا للغاية ، ليباغتها صوته الرجولي الهادئ وهو يقول : أرى انك شاردة الذهن منذ مدة .....ليكمل كلامه بسخرية تخفي في طياتها فضولا وترددا او إن صح القول خوفا من ردها : ألن تجيبيني على عرضي ام انكي لم تفكري فيه من الاساس .
-لتقاطعه بنبرتها الخافتة والمترددة التي تدل على تشتتها : جون انا فقط لا استطيع التفكير في اي شيء حاليا....ذهني مشوش وافكاري مبعثرة...أشعر بالضياع واللعنة ....بدأ من الهجوم الذي شن علينا ونهاية لمآلنا الان ....لست خائفة ولا اي لعنة لاكن الشيء الوحيد الأكيد والذي انا على يقين منه ،قالت كلامها هذا وهي ترفع بصرها له لتناضره بعينيها الزمردية : هو ان من الواجب على الإبتعاد عنك بقدر الإمكان....بقائي قربك يشتتني عن اعمالي واهدافي....عندما انهي ما يقع على عاتقي حينها سأتفرغ لك لاكن حاليا انا لا أملك لا الطاقة ولا القدرة على مجابهتك لذا وداعا.
انهت كلامها تزامنا مع وقوفها واتجاهها لباب ذلك الكوخ لفتحه..... لاكن توقفت عندما سمعت كلامه وهو يقول : لا تقولي الوداع وإنما إلى لقاء فلن تكون هذه هي النهاية قطعا وابدا ....انتي ملكي ولن اترككي الا ان يرث الله الأرض ومن عليها انا أعدك ولكي ان تتخيلي مدى صدق هذا الوعد .
لتستدير اليه مردفة : اعرف هذا الوعد ، قطعه الرجال ولازالت الاتفاقيات والوعود تقام حتى لا يتخلوا عن قطعة من تلك الأرض المقدسة لدى اصحابها....انتضرك لتفي بوعدك وتقاتل لأجله كما لازالوا يقاتلون لأجل ايفائه ،
لتنهي كلامها مبتسمة لقطعه هذا الوعد الذي سيكون سيفا على رقبته فإن وفى به جرحه نصله ليكون دمه كخمر الجنة لها وان نقضه سال دمه ليكون وقود جحيمها الذي لن يخمد حتى لو ذاب القطبان وسالت فيضاناتهما فيه .- خرجت من ذلك الباب تاركتا اياه مبتسما لتركب تلك السيارة التي كانت تنتضرها منذ نصف ساعة بالفعل ....لتغادر تاركتا ورائها ايسرا عاشقا ، هائما بأصغر تفاصيلها فكيف ستكون نهاية هاذين العاشقين وما مصيرهما الذي يخبأه لهما القدر .
الساعة 21:02 ليلا....
في ذلك المنزل الفخم حيث يجلس ذلك الوسيم متوسطا شاشات حواسيبه المنيرة ، منها التي تتصل بكمرات لتضهر الشاشة عدة أماكن ومنها التي تضهر معلومات حول صفقات او أشخاص ما .....
لاكن أعين ذلك الوسيم مركزة على شاشة واحدة أمامه ....كانت تلك الشاشة تعرض رجلا او ان صح القول عدة رجال وكأنهم في اجتماع ، لاكن ليس اي اجتماع ، ملهى خمر وعاهرات بالإضافة لتلك الإضائة الساطعة بالوان عدة....أجواء حماسية وقذرة في آن واحد أصوات عالية وموسيقى صاخبة .....لاكن تلك الغرفة أين يقام هذا الاجتماع ليست اي غرفة فهي تبدو كغرفة لطبقة رجال الأعمال او لطبقة الVIP ان صح القول ....لاكن اولائك الاشخاص مارك وسيمنا يعرفهم انهم ثلاثة " برناند روسو" ، "رافاييل دوناريتشي" ، "ميخائيل دوناراس" ، كلهم رجال مافيا مختبئين تحت قناع رجال أعمال ناجحين هم من أصول اسبانية بإستثناء ميخائيل ذاك من أصول روسية .
أنت تقرأ
Curse of Lilith♪•
Acciónهي عشيقة الشيطان في اساطيرنا ، نصفه الاخر كما يقال ،لكن في روايتنا هي كذلك ،"لكن" ، الاختلاف يكمن في كونها تسعى للانتقام، وما أشرس أنثى تسعى للانتقام ،فكيف سيكون مصيرهما وإلى ماذا سيؤول المآل🖇🖤🌪.....