شهر قد ولى مذ زفاف التايغي !
في هذا الشهر حدد كل من جيمين وجونغكوك موعد زفافهما بعد تلك القبلة التي خاضوها يومها ، هما أدركا عدم امكانية تحمل بعدهما اكثر من هذا ...
تبقت ايام فقط على موعد الزفاف ، وجيمين خائف جدا ، بل مرتعب كل هذا نتيجة للافكار التي زرعها يونغي برأسه ليزعج كوك
وهاهما الٱن يجلسان بغرفة جيمين ورافقهما بيكي ، كان تجمع لطيف لثلاثة من الاوميغا الصغيرة واللطيفة !
لكن احاديثهم لم تكن لطيفة كاشكالهم مطلقا خاصة يونغي
" لا تنغر بكلام بيكهيون ياجيمين ، انه مجرد فاسق صغير ، انه يكذب عليك لان ماستفعلونه يوم زفافكم سيحطم مؤخرتك كما حدث لي كوني لم اهدد تاي جيدا وجعلته يسيطر علي بكل افعاله ، لذا ومن الٱن انصحك ان تفرض بعض السيطرة على كوك لا تجعله يقترب الا باذنك و يجب ان يتوقف حين تطلب ذلك ، لا تجعله ينتهك مؤخرتك كما حالي مع ذلك القذر البائس تبا له ...''
" لا تبالغ يونغي ، انه مجرد جنس جميل ، جيميني صدقني ستحب شعور تمزق مؤخرتك و التهامها من قبل الفا وسيم ، ذلك الالم الجميل رائع ~ اشتقت ليول ~ "
" هذا مؤكد لكلامي يعني ان هناك الم وهو لا يطاق ، ميني مارأيك ان تحرمه من لمسك "
"بربك "ناظر بيكهيون يونغي بسخط بينما ابتسم له الاخير باستفزاز
" توقفا انتما الاثنان ، انتما لا تساعدان ، انا خائف للغاية ، لن ادعه يحفر انفاقا بداخلي ، لن اسمح بلمسي مطلقا ليذهب للجحيم مع ٱلة الحفر خاصته " كان جيمين يلقي بنظراته الخائفة بعد ماسمع كلام يونغي المرعب ، طبعا سيصدق يونغي الذي ابتسم بفخر وخبث ينتظر رد فعل كوك ، اغاظته شيء يستمتع به
اما بيكهيون فهز راسه من الطفولي امامه وتأسف على حال كوك ، المسكين سيصبح محروما
" خير مافعلت ميني ، انا فخور بك " قالها يونغي معانقا جيمين بينما يضحك داخليا على كوك ويقسم انه يستحق هذا
وبالفعل منذ هذا الحديث اصبح جيمين لا يُقبل كوك عندما يطالبه ، يقبلان فقط اذا طلب جيمين ، وطبعا جونغكوك عالم بافعال الاوميغا يونغي الذي يحرض جيمين ، كم يستمتع ذلك الاوميغا المشاكس بجعله يتعذب ويحرم من نعيم صغيره ، ليس بيده شيء بالنهاية لذا استسلم لمصيره ...
البعد الجسدي بينهما ليس بسبب الكلام مع يونغي فقط بل لان جيمين اصبح يخجل اكثر من كوك ولذا قرر كل من والدي جونغكوك و والدي جيمين انهما سيمنعان التقاء كل من اطفالهما لغاية يوم الزفاف ....
_____
انتهى الفصل ~
رأيڪم ؟
ٱسفة للتأخير كنت نائمة 🌚💔
سأكتب الفصل التالي وسأنشره بعد قليل 👀ڪونوا بخير ♡
أنت تقرأ
My Beautiful Lie | Jikook
Người sóiڪذبة بيضاء ، نعم مجرد ڪذبة صغيرة ... فقط لأروي شوقي و لهفة أيسري إليـه ولو لــوقت قصير ... من يعلم ربما تڪون ٱثــــــــارها أبعد من ذلك ! ملاحظة مهمة ! الڪتاب يحتوي على : •علاقات مثلية •الفاظ غير ملائمة •مقاطع جنسية صريحة •تنمر / تعنيف نفسي بسيط •...