" الفصل الثامن عشر "

4.4K 256 39
                                    

تعالت أصوات الأنين بشكل متواصل في تلك الغرفة ، تليها شهقات خافتة ومتقطعة ...

كلها كانت صادرة من تلك الكتلة الصغيرة المتكورة على نفسها فوق سريرها الضخم ، كان جيمين يعاني حقا ، جسده متعرق ، ويرتجف بشدة ..

كان يشقى في التقاط انفاسه ولهاثه اشتد بينما يشعر بجسده يحترق وداواخله وكانها تتمزق الى قطع صغيرة ، شاحب الوجه ،  عكِر الملامح ، غائر العينين ...

التعب ، الارهاق ، الغثيان ، الدوار ، ضيق التنفس ، الحرارة الشديدة ، كل هذا كان نتيجة لدخوله في أول حرارة له ، هاقد قدم ٱخيرا كأوميغا

فهو بعد محادثته الٱخيرة مع يونغي استمرت الاعراض بالاشتداد عليه ولم يعد للكلية مذ ذاك الحين ، وعند زيارة الطبيب قال له انه في فترة ماقبل الحرارة ، وستكون شديدة عليه للغاية كونها تأخرت ...

لم يرغب بأخذ المثبطات كون حرارته جزء من طبيعته ولن يتجاهلها ، هو فرح كثيرا لتقديمه كأوميغا بعد طول انتظار ، فاخيرا قد حصل على رائحة تميزه

وهاهي رائحة الغاردينيا الندية قد عطرت ارجاء غرفته دون تحكم منه ، كانت مسكرة للغاية ، محظوظ جدا بامتلاكه لمثل هاته الرائحة الأخاذة

ولكنه ليس بمزاج ليفكر بهذا ، يكفيه التفكير بالألم المتمركز اسفله والذي لم يتجرأ على التعامل معه حتى ، صحيح انه بالغ لكن لم يعرف كيف ، او لم يرد ذلك فقط ...

فقط استمر بالتدحرج على سريره شادا على بطنه بذراعيه القصيرتين ، وشهقات مرتفعة فارقت ثخينتيه كلما احس بموجة حرارة شديدة تجتاح جسده وتنهشه بشكل بطيء ومؤلم ، و دموعها اتخذت مجراها بانسياب على وجنتيه المحمرة بشدة ...

ستنتهي حرارته في غضون يومين ، وبذلك سيعود لجامعته بعد اتمام اسبوعين واربعة ايام من الغياب المتواصل ...

وهو مدرك تماما للالم الذي سيجتاحه فور
ولوجه اليها ، خاصة بعد اجتماع جونغكوك و بيكهيون ، ولكنه في النهاية سيسعد لاجلهما ولو على حسابه ؟ 

اليس الحب هو ان تتمنى السعادة لمن تحب وان لم تكن من ضمنها ؟

لذا فقط سيضع قناعه المبتهج و السعيد لكي لايفسد فرحة صديقه المقرب و ٱسر قلبه

_____

انتهى الفصل ~

الغاردينيا :

الغاردينيا :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رأيڪم ؟

ڪونوا بخير ♡

My Beautiful Lie | Jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن