البارت السادس

3.9K 155 19
                                    

Jikook ~Backstage
💜جيكوك~ خلف الكواليس💛

البارت السادس

اول شيء لاحظه جونغكوك عند دخوله المنزل.. كان الهدوء الموحش اللذي اصبح يمقته بشدة.. اللعنة و كأن لا أحد يشاركه اوكسجين بيته.. لكن ~ مهلا أين جيمين؟؟..

رفع حاجبه بتشكيك و تقدم بخطوات سريعة نحو غرفته.. الانارة كانت خافتة لكنه ستطاع رؤية المتسطح على بطنه بينما يضغط بأناميله على ازرار الحاسوب..

تنهد جونغكوك براحة و طرق على الباب بخفة جادبا انتباه المركز مع الحاسوب..

جيمين ( بتفاجئ) اوه ~ جونغكوااه

تقدم جونغكوك نحو السرير و جلس بجانبه بتعب

جونغكوك : اجل انه انا.. ( ضم كلتا يديه إلى صدره بعبوس) أراك مشغول جداا..

تنهد جيمين مناظرا اياه بعينين المرهقتين ليزحف بعدها قرب حبيبه حاشرا راسه في بطنه بدلال طفولي ..

جيمين : يوم راحة واحد لجيمين يليه شهر اخر من العمل المكثف..( رفع راسه) جونغكوكااه

جونغكوك ( تنهد) اممم

جيمين ( بتحلطم) دعنا نهرب إلى اليابان..

قهقه جونغكوك مداعبا شعر معشوقه قبل أن يتسطح هو الاخر على السرير و يسحبه على صدره معانقا إياه بحنان..

جونغكوك : الهروب لن ينفع بشيء جيمينشي.. كما انني لن اتركك وحدك سأكون معك في كل خطوة تخطوها..

رفع جيمين راسه من صدره باسم الوجه سعيدا بما سمعه..
جيمين : حقاا ؟!!

جونغكوك ( اومئ بابتسامة ) سأدعم حبيبي بقوة ( مثل الغرور) رقبني فحسب

قهقه جيمين برقة وأعاد راسه إلى صدره من جديد..

جيمين : انا محظوظ بك جونغكوكاه...

جونغكوك ( طبع قبلة هادئة على جبينه) و انا اكثر ..

🦋
🦋
🦋

في اليوم التالي صنع جونغكوك فطورا شهيا لتشجيع حبيبه كي يبدأ عمله بنشاط

بعد الفطور البسه قبعته السوداء و اوصله الى باب الشركة مودعا اياه بقبلة ذاخل السيارة..
بذالك الوقت كان جونغكوك مشغول بالتصوير لصالح ماركة كيلفن كلين و الترويج لها..لكنه مستعد لدعم حبيبه حتى ولو برسالة تشجيع عبر الهاتف..

jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن