💜Jikook ~Backstage💛
جيكوك خلف الكواليس
البارت 84
*************
صوت طرق قوي يتردد على باب شقته ليقطب المعني حاجبيه بانزعاج و هو يناظر الساعة، متسائلا من سيزوره على العاشرة صباحا.. هذا غريب" لحظة، انا قادم"
اعلن و ترك الولاعة على رخام المطبخ ثم هرول الى الباب بتجهم
" واااه، افزعتني يا رجل"
افسح الطريق لزائر و نقلب عائلا الى مطبخه متمتما بينما يعد شيء لأكله
" ان طرقت مجددا بهده القوة سأضطر لترك مفاتيح شقتي امام السجادة و لن تضطر وقتها لطرقه فقط افتحه لوحدك و ادخل.. المنزل مِلكٌ لِجدتك،، تششه"" أٓجِل توبيخاتك لوقت لاحق هيوونغ، انا منهك على الاخير *شبك جيميني يداه امام وجهه و رمش ببراءة* هل يمكننا التحدث بينما نأكل ما كنت تعده لتو؟! "
فغر الاكبر ثغره و رد بتسخير
" لما لا تنتقل للعيش معي فحسب.. بذلا من سطوك على طعامي الثمين كلما أعدادته "" منذ متى اصبحت تعد الطعام هيونغ ؟ على حد علمي انت فقط تعيد تسخين الاطعمة الجاهزة لاحقا"
" مع ذالك يبقى الطعام طعامي و ان استمريت بالترترة بهذا الشكل فلن اسمح لك بتذوق حبة ارز منه " دافع الاكبر عن نفسه و ترك الاصغر يقلب عيناه بضجر و يلعنه في سره
****
" الاكل لوحده لن يبني عضلاتك جيميناه "
تنهد جيمين بإحباط
" و العمل؟ "" عليك الإلتزام بذهابك لصالة الرياضة"
" انا فعلا املك واحدة في منزلي هيوونغ "
اعلن جيمين و هو يحشو فمه بالارز مجددا" هذا لا يكفي ميناه، عليك الحصول على تدريب مكتف.. انت لا تعلم ما مدى قسوة التداريب اللتي ستواجهها عند تجنيدك.. كن جاهزا للاصعب"
توقف جيمين عن الاكل و ترك عيدان الطعام جانبا، ليتنهد بثقل و هو يتذكر ما مر به عند ذهابه اليوم للاختبار البدني
" كنت اظن ان الاختبار البدني مجرد تدريب شكلي لا اكثر، لكنهم جربو مهاراتي بكل شيء.. الركض و رفع الاوزان الثقيلة ثم الرماية و القدرة على تحمل البرودة و الحرارة..* شد شعره بجنون *يا إلاهي لما هم جديون لهده الدرجة"" لاننا مهددون بالذخول في حرب قوية في اي لحظة جيمين"
اوضح نامجون و اضاف
" انت فقط ركز على تمارينك الرياضية بشكل مكثف، لتكون في تمام الجاهزية عند الاعلان عن وقت تجنيدك "
أنت تقرأ
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
Randomماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bottom ارجو ان تستمتعو بخيالي ~ الغلاف من صنع الحلوة @lover-_-jikoo 1#jikook 1#جيك...