اهلين فيكم كلكم في حسابي ومنورين البارت والله لا يحرمني منكم ولا من تعليقاتكم الحلوه ويلاه خلونا نخش في القصه ✨
."البارت الأول "
بسم الله الرحمن الرحيم.
..
.
.
.يمهههه تكفيييييين سكري الشباك الشمس بوجهي ،، اقول يلاه بلا كسل عمش و أولاده جايين من المدينه لعندنا في الديره قومي مستحيل يعني بجون وانتي نايمه ،،
مزنه : يعني وش اسوي لهم افرش لهم السجاد الأحمر مافهمت
امها : لا وكمان تذبين يزينش.
ورمت بوجه مزنه المخدهمزنه : يمهههه حرام عليكم اوففف.
امها : خمس دقايق بروح وارجع واذا ما صحيتي ابجيب لك جدتك تصحيش.
مزنه : لا خلاص قمت .
.
.
.
.
.
.
.
.
فيصل : هييي سعوود وش قاعد تسوي بالحمام يشيخ لو عروسة تتجهز مب كذا .سعود : اقول سكر فمك ابرك ترا واصله لخشمي مابي اروح الديره.
فيصل: اماا ليه بتلاقي حب طفولتك هناك هههههههههههههههههههههه.
سعود : وقسم تفشل انا آخرتي اخذ وحده ترع ومن البادية اقول اذلف اذلف بس .
فيصل : قسم لو يسمعك ابوي ليهبدك الحين هههههههههههههههههههههه.
باسل : وش فيهم البادية وتراك منهم يالحبيب مسوي اجنبي وهو بنغالي .
فيصل : هههههههههههههههههههههههه ياخي ما اختلفنا بس تخيلي يا باسل تاخذ وحده منهم مو مكمله دراستها وترع غنم .
باسل : وش فيها ولي الفخر اخذ وحده منهم اجل اخذ وحده من ذول البنات الي مبينه نص شعرها وما خلت ولد وما رقمته .
سعود : اقول فيصل فكك من ذا ترا مخه من ألفين وحطبه .
فيصل : اجل خلونا نزل باقي الأغراض قبل ابوي لا يتعصب علينا
.
.
.
.
.
مزنه : عذاري عذااااررييييي.عذاري : عما شفيش تصارخين كانش تولدي.
مزنه : هههههههههههههههههههههه الله يسعدش ضحكتيني وانا مالي نفس .
عذاري : بسم لله عليش وليه مالش نفس ؟
مزنه : لا وكمان تسأليني انتي ما تدرين انه عمي سلطان وعياله جاين عندنا .
عذاري : طيب؟ .
مزنه : يعني بيجو عياله الي ما ينبلعون الي يسولفون معنا من فوق خشمهم.
عذاري : عن نفسي ماني مهتمه وماني معبرتهم فا عادي .
مزنه : يمهههه تقهرييين خلاص اذلفي .
عذاري : كليتبن يعني ناديتي بس عشان ذا الموضوع.
مزنه : ايه .
عذاري : امبيييييه صدق ماعندش سالفه.
.
.
.
.
.
وصل عمي و أولاده وبناته عندنا و استقبلهم ابوي وامي وخالاتي واخوالي و عذاري بس انا ما طلعت عليهم لاني حرفيا حرفيا مابي اشوف أولاده وخصوصا سعود ذاك الغثيث.نايف : ارحبوا ثم ارحبوا ثم ارحبوا توه نورت الديره يا بو باسل
سلطان : منوره با أهلها يا بو مزنه .
الجده : حياكم ادخلو واستريحو لين يجهز العشاء منورين .
باسل : بنورش يا جده ،، وحب راسها .
فيصل : الله يحيش ياجده ،، وحب راسها .
باسل وهو يناظر سعود الي كان قاعد يتلفت على البيت ويناظره بنظرات اشمزاز باسل وهو يضرب بشويش ضهر سعود ويقول بهمس : ولد حب راس جدتك.
سعود : ااا الله يحيش جعلني فداش ياجده ،، وحب راسها .
.
.
.
.
.
عند مزنه في الغرفه دخلت امها عليها وشافتها على الجوال .
هاجر : بنت شفيش صاحيه انتي ولا وش أناس وصلو ليه ما تنزلينمزنه : يمه خلاص عاد نظفت البيت وكل شيء مو لازم عاد انزل لهم .
هاجر : لايكون شغاله وندفع لش فلوس ذا بيتش اكيد بتنظيفين والحين يلاه البسي شيء حلو ونزلي.
مزنه : اوففف طيب .
.
.
.
.
المهم لبست وكشخت زي لما امي طلبت مني ونزلت عندهم تحت بس اول لما نزلت ياربي لو اوصف لكم كميه الكراهيه الي بداخلي قسم ما تنوصف شفو عشان نكون واضحين انا احب عمي وعمتي واموت فيهم بس اولادهم حرفيا ما يشابهونهم مرررره شايفين نفسهم ولا كأنهم ولدو في الديره بس راحو المدينه كم سنين صارو يسولفون من فوق خشمه والله لو انهم جاين من أوربا مو كذا .
.
.
.
.
سعود بهمس : شفو شفو من الي جا الحين عاد هذي البنت هي الي تكرهني بالديره.باسل وهو يناظر مزنه ويقول لسعود : هههههههههههههههههههههههه لأنها ما تسكت لك وقسم انها كفوووو.
فيصل : لا وبعدين نازله متاخر مسويه ثقيله ومدري وشو .
سعود : هههههههههههههههههههههه معليش اعذرها كانت تحلب الإبل
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه قويه .
باسل : قسم بالله انكم تفشلون متى تصيرون رجال سوالفكم كله زي الحريم تحشون بفلانه وعلانه .
سعود : اي شف لك اخوك ذا مشخصنها معنا .
.
.
.
.
.يتبع ..
" لا تنسون التصويت اذا عجبكم البارت ،، وعيدكم مبارك 💗💗"
✎ الكاتبة : ديانا العزيبي .
أنت تقرأ
روايه | حبيت بدويه
Romanceفي البوادي والخيام هناك من أجد عينيها موطنآ لي .. " ثاني رواياتي " الكاتبة | ديانا العزيبي.