البارت الثاني

6.5K 213 47
                                    

اهلين فيكم كلكم في حسابي ومنورين البارت والله لا يحرمني منكم ولا من تعليقاتكم الحلوه ويلاه خلونا نخش في القصه ✨
.
.
.
"البارت الثاني "
.
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم.
.
.
.
عائلة نايف :
نايف : ابو مزنه عمره 45 ويعتبر الأخ الكبير يحب مرره الديره لدرجه كل إخوانه سافروا وانتقلو إلا هو للحين موجود فيها.

هاجر : زوجه نايف عمرها 33 طيوبه وتحب الديره مثل زوجها .

عذاري : تعتبر اكبر من مزنه وماشاء الله تبارك الله بيضاء وعيونها عسلي وشعرها اسود طويل وناعم وعمرها 19 ماهي طويله ولا قصيره.

مزنه : سمراء وعيونها سود وكبار وماشاء الله اكثر شيء يجذب فيها عيونها وشعرها بني و كيرلي وطويل و تعتبر أطول من اختها عمرها 16.

عائلة سلطان :

سلطان : ابو باسل عمره 40 ويعتبر الأخ الصغير عايش في الرياض وعنده ثلاث عيال .

ليان : زوجه سلطان وعمرها 36 مره تكره الديره هي وعيالها وما تحب تروح لها بس مطره عشان زوجها .

باسل : الأخ الكبير وعمره 22 خلوق وطيب وماشاء الله طويل وعيونه بنيه وهو ابيض وشعره اسود مرره.

سعود : عمره 18 الأخ الوسطاني نرجسي ودايما شايف نفسه على الكل طويل لون بشرته حنطي عيونه عسلي .

فيصل : عمره 17 يعتبر الأخ الصغير انسان ما يهمه شيء ودايما من مصيبه لمصيبه ابيض ويعتبر قصير عيونه سود وشعره بني .
.
.
.
.
.
نزلت مزنه وراحت سلمت على الكل الا شخص واحد ما سلمت عليه لانه كانت منغثه منه .

سعود : اماا وانا جدار عندش؟ .

مزنه : اه معليش ما شفتك .

ليان : شدعوه حبيبتي كل ذا الزين ما شفتيه .

مزنه وهي تناظر لسعود ولامه وتقول بينها بين نفسها : اي زين يحظي حتى جلسه زي الرجال ما يجلسها.

هاجر : ايه وش اخباركم يا ام باسل وكيف الأجواء في الرياض عسى زينه؟ .

ليان : والله الأجواء فيها تهبل ليتكم تنقلو هناك .

سلطان : هههههههههههههههههههههه لا يا ام باسل اخوي وانا اعرفه يموت على الديره.

نايف : ايه والله صادق مقدر افارقها دقيقه لين اموت فيها .

هاجر : سم الله عليك.

عذاري : عسى يومي قبل يومك يبه .

سلطان : لا وين لسه باقي تشوف بناتك معرسات وتشوف اولادهم .

الجده : يلاه يا بنات قربو العشاء عشان يرتاحون .

سعود : ايه والله بموت جوع .

باسل : انت طول الوقت جوعان حتى لو اكلت قاطرة.

مزنه : ههههههههههههههههههههههههههه .

سعود وهو يناظر لمزنه : عجبتك هاا .

ليان : سم الله على وليدي.
.
.
.
.
.
في المطبخ ،، مزنه : عذاري شرايش نسوي لهم سم فئران ونفتك منهم .

عذاري : والله ما استبعد منش بتسوينها.

هاجر وهي تخبط راس مزنه بشويش : انتي متى تبطلي افكارش ذي .

مزنه : هههههههههههههههههههههههه يمه شفيها أفكاري وانا صادقه .

عذاري : يووووه شفتي سعود كيف امه مدلعته.

مزنه : ايه مررره من كثر دلعها له طالع حرمه .

هاجر : بنت عيب شفيش اليوم .

مزنه : هههههههههههههههههههههه عذاري شفتي شفتي يوم قالت شدعوه حبيبتي كل ذا

الزين ما شفتيه تكفييييييييين فطستتت.

عذاري : ههههههههههههههههههههههههههههه .
.
.
.
.
.
.

فيصل : ول شباب الواضح انه عمي ذبح .

نايف : هههههههههههههههههههههه ايه ذبحت لكم ما ينفع اخوي يزورني وانا ما اقوم بالواجب.

سلطان : والله ماكان له داعي تعب نفسك حنا مو ضيوف هنا .

سعود : تكفون بموت جوع متى يقربو .

الكل يضحك على سعود ،، قربت مزنه واختها الاكل ويوم جت تحط الصحن عند سعود قالت ...


يتبع ..




" لا تنسون التصويت اذا عجبكم البارت ،، وعيدكم مبارك 💗💗"

✎ الكاتبة : ديانا العزيبي

روايه | حبيت بدويه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن