ارحبو ب بارت يفتح النفس ويفرح القلب

2.5K 119 57
                                    

اهلين فيكم كلكم في حسابي ومنورين البارت والله لا يحرمني منكم ولا من تعليقاتكم الحلوه ويلاه خلونا نخش في القصه ✨"

.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم

.

.

" البارت الرابع  والعشرون " ✎
.

.

.

باسل : ه هيا وقبل لا يخلص كلامه اجت الممرضه لعنده تركض وتقول

الممرضه  : معليش معليش صار في خطأ المريضه هيا عبد المجيد في الغرفه 77 طلعت من العملية نفس الوقت الي طلعت منه مريضه ثانيه والي توفي مب هيا فلانه ثانيه.

محمد : توفي هيا 77 ؟؟ ياهووو اش في ماني فاهم شي.

باسل الي من كثر الفرحه رجوله مو قادره تحمله وراح يركض لعند ابو وعمه نايف ومحمد يركض وراه  : يبه هيا ما ماتت غلطوا بين مريضه ثانيه .

سلطان  : وشهووو.

محمد : وششش .

نايف : وش من غرفه خلونا نروح .

~في غرفه 77~

كان قاعده على السرير وتتذكر الي صار ونظرات الخوف الي كانت على ليتا وعينها تدمع .

دخلو الغرفه محمد  : هيا وش فيتس وش صار .

سلطان  : الحمدلله على سلامتك يابنتي غلقنا عليك .

هيا ببحه صوت ضعيفه  : الله يسلمك ياعمي .

محمد وهو يقرب من هيا ويبوس يدها : وش فيتس انتي بخير؟ ..

هيا : بخيره بشوفتك اشتقتلك وين أمي ابي اشوفها .

محمد : بوديتس عندها انتي بس قومي وصحي .

نايف : معليه ي هيا ابي محمد شوي .

محمد  وهو يقوم : امر عمي .

نايف : ابيك شوي برا .

وطلعوا برا الغرفه نايف وهو يتنهد : اكيد تبي تعرف وش الي صار .

محمد  : ايه والله ياعمي ابي اعرف .

نايف حكى له السالفه كلها محمد الي كان ماسك على راسه من الي يسمعه ومو مصدق انه كان بيجيه خبر وافت اخته.

نايف حط يده على كتف محمد  : ابيك ذي الفتره تقعد مع اختك لين تصحى وما اوصيك لا تقول لابوك انت تدري بصحت ابوك وزي ذي المواضيع يمكن تأثر فيه .

محمد : معليك يعمي وحب راس عمه ودخلو للغرفة.

سلطان  : باسل اتصل على اخوك سعود وخليه يبلغ الي بالبيت لانه اكيد للحين بالهم مشغول.

باسل : سم وطلع من الغرفه .

.
.
.

سعود طلع من الحمام " الله يكرمكم" وشاف جواله على الطاوله يتهز وشاف المتصل باسل سعود بنبره صوت حزينه : ها باسل؟ .

روايه | حبيت بدويه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن