Chapter 6

51 5 19
                                    

علقو بين الفقرات 😍

حالما سمع يشينغ صوت جونميون وهوا يبكي فزع وتوقف بسرعة " أين أنت"

"فالمنزل .. ارجوك تعال بسرعة "

دون أن يشعر يشينغ توقف وغادر مكتبه بسرعة حتى دون أن يعرف السبب .. لا يعلم لماذا ولكن هذا ما حصل

....................
...............
🐻🐈
..........
......

فتح سيهون عيونه ببطء .. الرؤية ليست واضحة ولكن انتظر ماذا حصل !! .. أين أنا ؟؟ اتذكر بأنني رأيت ذلك المختل , وماذا بعد .

تذكر بأن المختل وضع شيء على انفه.. شيء جعله يفقد وعيه

فتح عيونه عدت مرات بعد أن استوعب الوضع هوا فتح عيونه بالكامل .. كان يريد أن يتوقف ولكن ما هذا

أنا مقيد كيف ولماذا .. ماذا يحصل

هوا مقيد اليدين والقدمين بسلاسل معدنية وعلى سرير كبير وفي غرفة غريبة .. كان سيهون يشعر بالصدمة والخوف .. يريد البكاء والصراخ بأخي انقذني ولكن صوته لا يخرج هوا يرتجف

كان يشد بيده يحاول فك قيده ولكن لا جدوى

فزع وتجمد بعد أن سمع صوت ضحكات مختل

تقدم جونغ أن من سيهون وهوا يضحك مثل المختل "ماذا Snow White استيقظت وأخيراً ,, اقترب منه أكثر وضع يده على وجنتيه وأكمل,,"لقد نمت كثيرا يا فتى"

ابعد سيهون وجهه عنه وصرخ بصوت مرتجف "ابتعد عني ايها المختل ماذا تفعل . فك قيدي الان "

ضحك كاي بكل قوته وكأن ما قاله الصغير نكته فقط .. توقف وضع يده بجيب بنطاله وقال بلئم " سأفك قيدك ولكن ليس قبل أن نمرح قليلا"

جسد سيهون يرتجف بالكامل .. هوا لا يريد أن يظهر خوفه ولكن جسده خذله وصوته فضحه , "ماذا تقصد بأن نمرح "

خلع جونغ أن سترته وبدأ بفك ازرار قميصه بينما يقترب من سيهون وهوا يضع تلك الابتسامة الشيطانية على وجهه وكأنه حقا شخص مختل ! أو حقا مختل " سأخبرك ماذا اقصد" ,, جلس بجانبه اقترب من وجهه ليهمس بينما يمرر إصبعه على شفتي سيهون " اقصد بأننا سنحظى بيوم ساخن لنستمتع معآ . ما رايك "

حسنا سيهون فهم مقصده . ولكن كيف هوا رجل وأنا رجل .. كانت دموع سيهون تقف على أطراف عيونه .  صرخ بصوته بفزع " ابتعد عني ايها الشاذ المقرف.. هل انت مختل انا رجل رجل يا احمق "

غضب كاي جداً من ردت فعله .. هل نعته بالمقرف الشاذ هل قال مختل ... مسك وجنتيه بقوة وصرخ في وجهه " وهل ترى نفسك رجل .. انت حقا احمق ولكن لا بأس سأدعك تعلم كم انا مختل الآن"

Where is my heart ||«أين قلبي»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن