تايهيونغ ببرود: اعتقد انكم تعلمون ان هذه شركه وليس مقهى ل مواعيد مدبرة صحيح .
فزع كوك وكليڤر ليلتفتا بسرعه لكيم تايهيونغ لينحنو بإعتذار .
كليڤر : اعتذر ح حقا س سيدي كن فقط انا فقط عدلت ياقته اعتذر مرة اخرى .
تايهيونغ بصرامه : لن يمر تجاهلكما للعمل مرور الكرام فتعلمان بايه شركه انتما كليڤر سان سوف تبيبت الليله في الشركه وانت يبن جيون اتبعني لمكتبي حالا .ابتلع كوك ماء جوفه ليتبع مديره الصارم الى جحيمه كما يقول .
دخل المكتب ببطء ونضره موجه للأرض .
تايهيونغ بهدوء: أقترب .ارتجف كوك بخفه ليلعن حضه وياقته اللتي تسببت بما هو عليه .
اقترب ببطء من كيم ليقف امامه .
دنى تايهيونغ ليصبح على بعد انشات من كوك المتوتر لهذا القرب .
تايهيونغ تكلم امام وجه جونغكوك ببرود : اذا جيون ماتفسيرك .جونغكوك بخوف : ك كان يعدل ياقتي سيدي .
اومئ تايهيونغ ببطء ليردف
تايهيونغ : ياقتك اذا اهم من العمل وهل انت تعرض نفسك هنا .جونغكوك بهدوء : اعتذر سيدي .
تايهيونغ : انزع الماسك.
فتح جونغكوك عينيه على مصرعهما هو يخشى هذا الشيء كثيرا لم يسبق لاحد رؤيه وجهه منذ سنين عدا جين اخاه وصديقه جيمين.
جونغكوك اردف بهدوء عكس عواصف داخله .
جونغكوك: لا اريد سيدي اعتذر.
تايهيونغ : اذا وتخالف الاوامر ايضا .لم يرد جونغكوك ليردف تايهيونغ .
تايهيونغ : اتخاف ان ارى قبحك .
جونغكوك بدا يتذكر ما مر به مع والده وكلامه السام له بدا يمر على ذاكرته كالشريط مما جعل عيناه تدمع .
تايهيونغ : هذا كل ماتجيده البكاء اخرج لعملك.انحنى كوك محاولا اخفاء دموعه قدر الامكان ليخرج بسرعه ليجد كليڤر واقف ينتضره ليتخطاه بسرعه لمكتبه تاركا علامات الاستغراب والقلق تاكل صديقه .
تنهد كليڤر بقله حيله ليتوجه لمكتبه لا يريد ازعاج الغرابي الى ان يهدا.
.
.
.
بمكتب جونغكوك .
اغلق الباب بقوة ليسقط مستندا عليها ويطلق سراح دموعه لتبدا بالهطول .جونغكوك ببكاء: حتى انت ( شهقه ) ح حتى انت تراني ق قبيحا( شهقه ) ماذنبي ان كنت ولدت ه هكذا ( شهقه ) اللعنه عليكم ،
صرخ نهايت كلامه لينهض غاسل وجهه متوجها لعمله. وهو يلعن مديره وحضه وحياته البائسه الا يمكن ان يعيش بسلام ولو ليوم واحد.
.
.
.
بعد انتهاء الدوام توجه له جيمين ليطرق الباب ويدخل متوحها لرفيقه.
جيمين بابتسامه : اهلا كوك كيف يومك.
كوك : سيئا جدا .
جيمين بانتحاب : بحقك جئت لأخذ طاقه ايجابيه منك لا جعلي مكتئبا .
قهقه كوك على رفيقه هو الوحيد اللذي يجعل يومه افضل .
كوك : اذا نذهب .
اومئ جيمين ليردف.
جيمين: وليس للمنزل بل للمرح قليلا.
كوك باستغراب : ماقصدك.
جيمين : هيا ستعرف حين نصل .
لملم كود اغراضه ليسحب هاتفه ويخرج حاملا الملفات آخذا اياها لمديره بعد ان طلب انتضار جيمين له.
طرق الباب ليأتيه سماح الدخول.
انحنى كوك ليردف .
جونغكوك: تفضل سيدي الملفات .
أنت تقرأ
حياة بائسة 💔 Tk
Roman d'amourجونغكوك ببكاء : ارجووك لا لا لا لاتفعل جيون بصراخ :ستندم ايها العاهر الصغير كل هذا بسببك كيم : المسيطر . جيون: الخاضع . اتمنى منكم التفاعل مع القصه ومنحها الحب اشكركم سكاكري🍬🍭❤️