قفز جونغكوك بسرعه داخلا للاستحمام خرج بعد خمس دقائق بالكاد تمكن من وضع غسول شعر ارتدى ملابس عباره عن بنطال جينز أسود ضيق وقميص حرير ذا خرز ذهبي عند ياقته ادخله داخل القميص وارتدى حذائه الأسود الرياضي وساعه فضيه اللون رش القليل من عطرة المفضل زهرة اللافندر ليخرج راكضا نحو الأسفل وخرج من المنزل متجاهلا ندائات أخيه له ان كان بخير او لا .
كوك بلهاث: جيم اين انت بحق الجحيم .
جيمين : اوه أهلا كوك .صباح الخير .
كوك بغضب : اي خير بربك لما لم تأتي لي .
جيمين باسغراب : الست في الشركه .
كوك : اذا كنت في الشركه لم اتصل ولا احادثك وجها لوجه ، انهى كلامه بسخريه ليردف جيمين بصدمه.جيمين :, لاتقل انك في المنزل .
كوك : آه نعم .جيمين بصراخ : مااااذاااا أنت في عداد الموتى رفيقي وداعا .
كوك : اللعنه عليك ستقلع أذني اااه تبا اغلق رفيق عديم نفع .
أستأجر سيارة وركب بسرعه متجها للشركه .
دفع الحساب لينزل راكضا نحو الداخل وهو يختم بالصلوات لألى يطرد ، او لنقل يقتل فكيم تايهيونغ لايطرد بسهوله .
.
.
.
.
عند إبن كيميعمل بهدوء متوعدا لأبن جيون بالجحيم لتأخره هو اضطر لترتيب جدوله بنفسه .
.
.
طرق على باب المكتب .
تايهيونغ بصوت عميق : ادخل .ارتعش جسد كوك لنبرته الباردة اللتي علم منها ان لاخير ينتضره .
.
.
دخل كوك وانحنى بهدوء ليردف .
كوك : آسف سي...تايهيونغ وقف ليردف : تقدم .
ابتلع كوك ليتقدم ليتفاجأ بامساك تايهيونغ بفكه بقوة لدرجه انه كاد يقتلعه .
تايهيونغ وهو يصر بأسنانه بغضب : أتضن انني عند مديحي لك يمكنك التأخر كما تشاء اتضن انك مدير او ذو منصب عالي هنا أنت لست سوى مبتدء لعين يعمل هنا وانت تقابلني بتأخر منذ ثاني يوم لك . انهى كلامه بنبرة شبه صراخ .اما كوك فعيناه امتلأت بالدموع ليردف بضعف
كوك بهدوء : آسف س سيدي لن ا أك ررها.تركه تايهيونغ ليردف : لن يمر تأخيرك مرور الكرام ستبات اليوم في الشركه منهيا ضعف عملك لليوم أغرب عن وجهي .
انحنى كوك بهدوء ليخرج ماسحا دموعه اللتي خرجت منه لشديد حزنه لازال في يومه الثاني لتاتي الحياة مخربه عليه هدوئها .
توجه لآله القهوة ليأخذ كوبا لرئيسه الغاضب وقف ينتضر انتهائها ليتحدث شخص من خلفه .گليڤر : مرحبا .
التفت كوك ليرد بهدوء ؛ أهلا .
گليڤر بابتسامه : أانت الموضف الجديد .
اومئ كوك ليردف الآخر .
گليڤر : يا أللهي أنت جميل ولطيف كما قال الجميع عنك لكن لما ترتدي ماسك ؟
كوك بهدوء : لا شأن لك .
كليڤر بابتسامه : لابأس لن أضغط عليك آسف لتدخلي أعتذر .
أنت تقرأ
حياة بائسة 💔 Tk
Romantizmجونغكوك ببكاء : ارجووك لا لا لا لاتفعل جيون بصراخ :ستندم ايها العاهر الصغير كل هذا بسببك كيم : المسيطر . جيون: الخاضع . اتمنى منكم التفاعل مع القصه ومنحها الحب اشكركم سكاكري🍬🍭❤️