ch : 23

25.7K 728 119
                                    

فوووووووووت و كومنت برأيكم بين الفقرات فراشاتي 💓💓❤️❤️💓

Let's go

" كوك : صغيري هل تعتقد ف يوم انني يمكنني خيانتك ؟"

" تاي نفي ببكاء : لم أتخيل هذا الأمر ولاكنني رايتك بعيناي كوك "

" كوك : أنها أمور عمل و ايضا هي هددتني بك لذا قد أخبرتها انك مجرد صفقه لي مع السيد كيم حتي تبتعد عنك و لم ارد توريطك في اي شي كبير "

" تاي : ولاكنني بالفعل قد صورتها مع أحد اصدقائي و معي الفديو و هددتها به "

" كوك وضع يده علي رأسه بتعب : دائما ما تورط نفسك في هذه الأمور تاي "

" تاي بغرور : و من اخبرك انني مسالم انت لا تعلم عقل حبيبك حتي الآن هل تعتقد أنني كنت سأظل واقفا اري خيانتك و لا اتصرف "

" تنهد كوك ؛ لم اخنك تاي اهدأ "

تحدث كوك بعد أن علا صوت تاي ليسحبه بين أحضانه بحب و يقبل عينيه و شفتيه برقه شديده

" كوك : اريد منك أن تمثل أننا نتشاجر كثيرا هذه الأيام و لا تظهر لها ابدا انك تعلم شي حسنا صغيري "

" اوما تاي ؛ ولاكن لا تطيل في الأمر لا اريد ان ابتعد عنك "

" كوك : لا تقلق صغيري لن يطول الأمر و صحيح أن لديك اختبارات بالجامعه لذا يجب أن تذاكر جيدا "

" تاي بتذمر وضع رأسه بين احضان كوك : و لاكنني متعب للغايه لا اريد الدراسه "

سحب كوك الكتاب ووضعه بين احضان تاي ليدرس و مرت الساعات و الايام و الأوضاع مثاليه بينهم و النزاع بين جيسي و تاي يحتد أكثر حتي تم كشف محاوله قتل لتاي و هو ف الجامعه و لاكنه قد تصرف معه

بمجرد دخول تاي مكتب كوك قد سمع صوت كوك الحاد و غضبه

" كوك بغضب : لقد حذرتك أن تتعامل معها ماذا سيحدث إذا فعلت لك شي او اذا نجحت محاوله قتلك اليوم "

" تاي : كوك اهدأ انا امامك و لم يحدث لي شي انا لست ذاك الضعيف الذي تخاف عليه انت من دربتني كوك فقط ثق بي "

" كوك بغضب و صوت عالي : دربتك حتي تحمي نفسك ليس أن تعرض نفسك للخطر "

bloody lips(VK)🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن