04

277 56 2
                                    

تجاهلوا الاخطاء الاملائيه فضلا✨

لا تدع الروايه تلهيك عن صلاتك وعبادتك✨


"Taehyung pov"

إليك النص المصحح والمنسق ليبدو أكثر وضوحًا وانسيابية:

مضت سنوات ونحن لا نزال أصدقاء. أنا ممتن لأنك بقيت معي وتحملت تقلب مزاجي وأسلوبي السيئ. دائمًا ما تخبرني أنني أفضل شخص لك، وأنه لا يوجد مثلي، وأنني نقي وأنك تحبني. وأنا أيضًا أحبك، وأحب وجودك معي.

عائلتي بدأت تشك فيّ وتظن أنني شاذ بسببك، وليست عائلتي فقط، بل الجميع! ألم يروا أصدقاء مقربين من قبل؟ ما هذا الهراء؟

"اليوم وجدت حب حياتي!"

"حقًا؟ رائع."

"لماذا لست متحمسًا تايهيونغ؟ ألم تفرح لأجلي؟"

"يونغي، أنت لم تتغير. كل أسبوع تقول لي هذه الجملة، وفي النهاية ينضم اسمها إلى قائمة الفتيات اللواتي لم يتعلمن الأدب في حياتهن. ارحمني، ستنفد طاقتك معهن!"

"ولكنها حقًا جيدة، أنت لا تعرفها."

"قلت نفس الشيء عن يونهي، وبقيت معها سنتين ونصف، وماذا حدث؟ اكتشفنا أنها شاذة وكانت تقترب من الشباب لكي لا يشك بها أحد!"

"لماذا تذكرني بهذا؟ هل تسخر مني؟"

"لا يا صديقي، لتنتهِ حياتي قبل أن أسخر منك. لا تكن إنسانًا برأس حمار."

"حسنًا، لكني سأكمل مع هذه الفتاة، لقد ارتحت لها يا تايهيونغ."

"ستجدني هنا عندما تكتشف أنها فتاة سيئة في قائمة مشاكلك وتبكي عندي."

"لكن أتدري؟ عندما اكتشفت موضوع يونهي، كدت أموت من الضحك!" قلت لي لتبدأ نوبة ضحك لم تنتهِ.

"أتتذكر عندما كنت ترسل لها صور بعض الفتيات لتغار، وكانت تقول إنهن أجمل ما رأت، وإنها تريد النوم معهن؟"
أنهيت كلامي لنضحك أكثر، واستمرت نوبة الضحك هذه حتى سهرنا معًا إلى أن أشرقت شمس يوم جديد.

____________________
تعليقاتكم بتشجعني ✨

We Don't Talk Anymore حيث تعيش القصص. اكتشف الآن