مُحَارَبة المَوت

3K 87 2
                                    

لا يمكن ان يرتبطا روحين
بحادث بسيط، يجب ان
يكون القدر او الاثارة
الوسيط بينهما
By me.






دلف بلاك وخلفه رجاله الى القصر بينما يجول بنظره على جثث رجاله، القى نظرة على جثث المساعدات ايضا ثم تخطاهم بسرعة ليخرج للحديقة الخلفية فوجد لونا وابنتها ومعهم دنيال طريحٌ في الارض.

تكلم يخاطب ماثيو بجدية: خذوه للمستشفى بسرعة.

اوما له ماثيو ثم اقترب رجلين يحملون دنيال لكن لونا حاولت منعهم وبدات بالصراخ وهي تضع يديها على جسده لكي تمنعهم من اخذه.

_ اتركوه لقد قتلتوه بالفعل لماذا تريدون اخذه.

نظر ماثيو لبلاك فاوما له وتقدم منها ليبعدها عن جسده، ثم تكلم بلاك ليهدأها:

" اهدأي انه على قيد الحياة ولكن لن يصمد كثيرا يجب ان ياخذوه للمستشفى".

نظرت لونا له ثم لدنيال وابتعدت عنه بقسوة: اين كنت عندما داهموا القصر؟ او عندما اصابوه؟ هل انت من ارسلهم؟ انهم رجالك.

" مالذي تقصدينه؟ "

_ سمعتهم يقولون ان الزعيم قادم وها انا ارى انك الزعيم الذي تكلموا عنه.

" لماذا سيهربون اذا كنت من ارسلتهم؟ واعرف من فعلها سيندمون لا تقلقي "

_ اي ندم بعد خسارة روح؟ مالذي فعله دنيال؟ انه حتى ليس من عالمكم الملوث لماذا هو من يخسر روحه وليس واحد منكم.

لم يرد عليها بلاك عندما ادرك حالتها، اشار لاحدهم ليتقدم ويساعدها على الخروج من القصر بينما تحتضن ابنتها بقوة، تبعهم بلاك وركب معها السيارة ليتوجه نحو القصر وبعض رجاله معه والبعض الاخر ذهبوا مع ماثيو  للمستشفى.

𝗗𝗮𝗿𝗸 𝗟𝗼𝘃𝗲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن