موَاجَهة

2.3K 67 5
                                    

تَسقط الاقنعة عند اكتشاف الحقيقة.










مسحت ليوني دموعها المتمردة ثم نظرت لنوا وقالت: خطأي الوحيد هو انني احببتك، احببت شخصا محرما علي.

نظر لها نوا باشمئزاز وقال: لن تتغيري ابدا ليوني، ستبقين امراة بائسة مختلة حتى نهاية عمرك.

نظرت له بعدما استقام وابتعد عنها ثم نظرت للامام متذكرة اختها يوليا، لطالما يوليا عاملت ليوني كابنتها وليس كاختها الصغيرة لكن ليوني كانت ناكرة للجميل ووقعت في عشق رجل اختها.




بعد يوم.

نظرت اميليا لنفسها لاخر مرة على المرآة لتجد نفسها جميلة كعادتها، ارتدت فستانا احمر قاتم للسهرة وافردت شعرها ووضعت القليل من مستحضرات التجميل وهذه البساطة فقط جعلتها ملكة الطبقة المخملية في بريطانيا.

رفعت يدها تعدل غرفتها بدقة وبعد ان انتهت ابتسمت لنفسها ثم خرجت من غرفة ملابسها لتكن في غرفتها، بحثت عن حقيبتها الصغيرة وبعد ان وجدتها حملتها وتوجهت نحو الباب، لكنها توقفت بعد ان دخل بلاك واغلق الباب وراءه.

ابتسمت اميليا له وعندما اقترب لها كثيرا وقفت على اصابع اقدامها وقبلت خده ببطا وابتعدت.

نظر لها بهيام وكانه سيسقط من قبلتها بعد ثواني لكنه تمالك نفسه وقال: تبدين ساحرة الجمال.

" وانت ايضا، تبدوا وسيما لدرجة اشعر بالغيرة من نظرات الجنيات لك الان "

ضحك بخفة واحتضن خصرها ورد: دعينا من حفلة توديع عزوبية ذلك الجبان ولنحضى بوقتٍ ممتع حتى الصباح، ما رايك؟

فهمت ما يقصده بوقتٍ ممتع لكنها نفت وابتعدت تسحبه من يدها ليخرجوا من غرفتها بينما تقول: لقد وعدته.

تنهد بلاك بملل ثم تبعها خارج الغرفة مفترقين حتى الاسفل وعند وصولهم وقفت ليوني مقابلهم وقالت: الى اين مع بعض؟ وبهذه الاناقة؟

" نحن مدعوين لحفلة صديقنا خالتي "

𝗗𝗮𝗿𝗸 𝗟𝗼𝘃𝗲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن