بدأية تعريفية ،

11.4K 298 460
                                    

تعريف الشخصيأت الرئيسية :-

يوسف :- ألابن الاصغر للعائلة يعني أخر العنقود يبلغ من العمر ١٩ سنة يدرس في سنته ألاولة من الجامعة تخصص طب حيأتي معروف بين عائلته بأنه صاخب يحجي هواي لسانه طويل أطول من طوله الي يبلغ حوالي ١٦٦ مأيحب أحد يحجي وياه شي غلط ويرد الكلمة بعشرة عنده ثقة بنفسه يتميز بجماله الي ورثه من وألدته وجان شكله مزيج بين أمه وابوه مزيج رأئع نكدر نكول علي شخصيته متناقضة مابين فرفوشة مرحة عصبية مستفزة حنونة كلهن ملتمات بيه الله يستر عليه .

{ مأراح أقدم وصف لشكل يوسف ورأح اكتفي بصورة في ألنهاية وجميع الابطال هكذا سيكون أفضل } .

أسد :- نكدر نكدل أللواء أسد لأبن الاكبر بعائلته والي يخافه ويهابه ويحترمه الجميع أبن عم يوسف يبلغ من العمر ٢٩ سنة يتميز بشخصيته الحادة والجادة كذالك كلتمه مسموعة ويغضب بسرعة ومايحب احد يعانده أسد من هوا وصغير معتمد على نفسه بكلشي بحيث بهاذا العمر الصغير صار عنده سلطة بالعائلة وأملاك خاصة بيه يتشاقة ويضحك ويا أهله واصدقائه المقربين عنده كلشي ولا شرفه وعرضه مايروح أبد لبيوت عمامه بحيث اصلا مايعرف ولدهم كلهم لانه ماينزل كل شهرين الة بالكثير ١٥ يوم ويرجع لدوامه طويل طبعا طوله حوالي ١٨٩ مامسوي علاقات بحياته أبدا ولا يحبها ولا يعترف بيها يفضل الزواج التقليدي
أسد تزوج بعمر ٢٧ وكأن فقط من أجل جده وماكدر يكسر كلمه جده صار الزواج سكأتي وبس لاقارب يعرفوه جان محترم زوجته ومنطيها حقوقها ولكن للاسف مجانت هيا تريد اسد ولا تحبه وتنفر منه وجانت على علاقة بأبن عمها لحد ماصارت حأمل من اسد جان كل مايكعد يمها تصرخ وتعيط وماتريده يمها بحيث صاروا كل واحد بغرفة وهل اشياء محد يدري بيها غير اهل بيته جا اليوم الي ولدت بيه نرمين زوجة اسد ولدت طفلها وانطته حياتها وقدر الله انها تموت اثناء لولادة أسد انقهر وحزن على طفله وما اعطى اهميه لموت زوجته كونه عرف انها جانت على علاقة وهيا مزوجته وعترف الها بهل شي وماحب انو يفضحها وخلاها على ذمته لان يعرف اهلها يدفنوها صارت الفاتحة ومرت ٣ اشهر أنست بيها نرمين جأنت ام اسد تلح عليه يزوج دائما علمود طفله لكنه كان معارض ومايريد يزوج .

{ الشخصيأت الرئيسية يوسف و أسد وانتها تعريفهم الشخصيات الباقية من يجي دورها راح اعرفها وماحبيت أعرف عن جميع لشخصيات على لاقل كل بارت بيه ٤ شخصيات تمام حتى لا تتخربطون بينهم وتنسوهم } .

_________________________________________

{ ألانبأر / الرمادي .. ألسبت ساعة ١٢:٠٠ ألضهر }

"جيت هيأني عيوني ثوأني " طلع يوسف على ألباب الي صارله ثواني من ندك مستغرب منو جايهم الضهر ومتاكد لا ابوه ولا اخوه لانه مو وقت رجوعهم فتح لباب وقابله وجه شخص مشايفه قبل

عشق يوسفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن