القسم الثاني

216 13 23
                                    


أثناء تجوّلهما في شوارع كونوها، توقّف الزوجان عند مطعم شواء. كان الجو هناك مبهجاً، وقد أصرّت هارونا على الذَّهاب إليه كون مالكه والد أحد طلابها: توريفو أكيميتشي. اعتادت القدوم إلى هنا مع فريقها بعد مهماتهم، لكن هذه كانت المرة الأولى التي تأتي فيها بصحبة توبيراما. استقبلهما والد توريفو بحرارة، وأبدى احترامًا خاصًا لأخ الهوكاغي الأصغر.

نظرًا لطبعه المتحفِّظ، لم يكن توبيراما يختلط كثيرًا بالقرويين، أو بالأحرى ليس بقدر زوجته. كانت هارونا ودودة واجتماعية وبشوشة. لم يخبرها بهذا قطُّ من قبل، لكن سماتها هذه كانت مصدر قلق له في الأزمنة الأولى، عندما تأسّست القرية حديثًا. فكلمة أوتشيها وحدها كانت ترادف الخطر في قاموسه. ناهيك عن امرأة أوتشيها جميلة وقوية وذكية واجتماعية، تلك كانت كارثة طبيعية. حقيقة أنه وقع في حبها كانت من سخرية القدر. فقد كان يتقي شرّها أكثر مما يخشى مادارا.

- هممم... رائحته شهية!

تأمّلها وهي تمضغ لقمتها بسعادة. في قريرة نفسه، لم يستطع إنكار أنها كانت جميلة في جميع حالاتها. بخصلات شعرها السوداء التي كان يحب أن يلفّها حول أصابعه، وعينيها الواسعتين السوداوين ذات الرموش الكثيفة التي يهيم عندما يحدّق فيهما، وشفتيها الممتلئتين اللتان لا يملّ من تقبيلهما، ونمشها المنقّط على أنفها المستقيم ووجنتيها.

لكن بالنسبة له، كانت هارونا أكثر من ذلك بكثير. فهي تفهمه وتدعمه وتحبه كما لم يحلم بأن يكون محبوبًا يومًا. كان بوسعه أن يشاركها شكوكه ومخاوفه وخططه ويسعد بسماع آرائها واقتراحاتها. كانت قمرًا في عَتَمَة ليلته، فبفضلها، استطاع رؤية أشياء لم يعرها اهتماماً من قبل. لقد وسّعت نظرته حول العالم، وأيقظت فيه رقّةً لم يدرك من قبل أنه قادر عليها. كما أتاحت له الفرصة بفهم عشيرة الأوتشيها، التي لطالما أقلقته بقوّة كراهيتها. معها، كان يشعر بأنه أقوى وأرزن وأكثر إصرارًا على تحقيق أهدافه.

أحيانًا، يشعر بالذنب حيال انغماسه الدائم في عمله ومهمّاته، وهو يعلم إلى أي مدى ترغب في أن يحظيا بإجازة معًا. لكن هارونا ما كانت لتلومه، فهي الأخرى تكرِّس نفسها لهذه الأهداف التي يتشاركها كلاهما. عمق حبّ الأوتشيها سيبهره دائمًا.

- كيف تجري تدريباتك؟ سألها وهو يضع قطع اللحم المشوي في صحنه.

ضيّقت هارونا عينيها ووضعت عيدان الطعام في فمها ثمّ قالت بمرح:

- إنه سر. عندما أخبرتك أن فريقي سيفوز، قصدتُ أننا سنفوز على فريقك أيضًا!

ضحك توبيراما بخفة.

- سارو هو ألمع طالب في الأكاديمية، فريقك لا يملك أدنى فرصة أمامه.

- لابد أنّك تمزح، ردّت ساخرة. لا تقلل من شأن الأوتشيها! الآن وقد أتقن كاغامي استخدام الشارينغان، فحتى هيروزن لن يتمكن من التغلب عليه.

من أجل حب هارونا | توبيراماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن