Ch 14

1.7K 158 0
                                    


في هذه اللحظة، كانت الأضواء كلها على خشبة المسرح، وبدا الجمهور قاتما جدا، لكنها لا تزال تراه جالسا في الجمهور. كان يرتدي قميصا أسود وبنطلونا أسود، لكنه كان ملفتا للنظر، على الرغم من أنه كان يرتدي ملابس سوداء، إلا أنه لا يزال لا يمكن دمجه في الظلام المحيط.

يسلط الملف الشخصي الموجز لمعجبي الأعمال الضوء بشكل كامل على نضجه الذكوري. يجلس وساقاه متقاطعتان تحت المسرح. ومع ذلك، لا يزال بإمكانه رؤية ميزة طوله. ساقاه الطويلتان رشيقتان حتى لو تم وضعهما بهدوء.

نظر إليها على خشبة المسرح مثل الناس في الجمهور. كان يرتدي عدسات لاصقة ملونة، دون الرعب الذي جلبه هذا الزوج من تلاميذ الدم الأحمر للناس. يجب أن أقول إن عينيه كانتا جميلتين حقا. مع هذه العيون المزينة، أصبح وجهه أكثر حساسية وساحرة.

لم تكن تعرف ما إذا كان هذا هو وهمها، لكنها رأت أن زوايا فمه كانت منحنية قليلا، كما لو كان يبتسم، وسقطت الابتسامة على هذا الوجه الحساس، بنوع من المغازلة والساحرة.

فكرت في الابتسامة على وجهه عندما عض رقبتها ولعق الدم المتبقي على شفتيه على متن السفينة السياحية في حياته السابقة.

شعرت أن ساقيها ترتجفان قليلا، ونظرت بعيدا على عجل.

رفع نص التلاوة في يدها، كانت قصيدة حامضة كتبتها بنفسها، وكان من المحرج حقا تلاوتها أمام الكثير من الناس، خاصة عندما كان جي هوايان يجلس في الجمهور.

لحسن الحظ، صوتها لطيف، صوت هش لفتاة صغيرة، جميل وممتع.

شعب

تقف الشعاب المرجانية بمفردها طوال حياتها فقط في انتظار احتضان الأمواج

...

بعد التلاوة، انحنت للجمهور. على الرغم من أن تلاوة القصيدة ليس لها موهبة، إلا أن الصوت الجديد والجميل للفتاة لا يزال يجعل عيون الناس تلمع، فقد تلقت الكثير من التصفيق.

بعد حفل الافتتاح، بدأ الاجتماع الرياضي رسميا. كان هناك الكثير من الأحداث في الاجتماع الرياضي. لم تكن قدرة تسوي لانجيا على التحمل سيئة، لذلك اشتركت في سباق لمسافات طويلة. هناك أيضا سياج، وتطبيق المبارزة هو صلصة الصويا البحتة، لأنه لا يوجد الكثير من الطلاب في الفصل الذين يمكنهم المبارزة، وقد جرتها جيانغ فيجي لتعلم البعض، وطلب منها المعلم التقدم بطلب للحصول على الرقم.

تصادف أن المبارزة كانت الجولة الأولى من المسابقة، لذلك بدأت تسوي لانجيا في الاستعداد لمسابقة المبارزة بعد خلع مكياجها بعد الأداء.

كانت الجولة الأولى هي الجولة بالضربة القاضية. تم اختيار زملائهم في الفريق عن طريق اليانصيب. كان تسوي لانجيا سيئ الحظ بعض الشيء، وتم سحب زان تشينغيو في جولة خروج المغلوب.

إعطاء الشرير الحلوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن