Ch 17

1.8K 157 13
                                    


كما هو متوقع، لم يكذب جي هويان على تسوي لانجيا. بعد السنة الصينية الجديدة، بدأ رحلة عمل مجنونة مرة أخرى. كانت الأيام التي مكث فيها في المنزل قليلة ومتباعدة. عرف تسوي لانجيا أنه سيكون مشغولا لفترة طويلة، ولكن بعد وقت الانشغال سارت الأمور على ما يرام.

ربما في مارس، انتهت رحلات عمل جي هوايان إلى أماكن مختلفة أخيرا، وتمكن أخيرا من الذهاب إلى العمل بشكل طبيعي.

في بداية أبريل، حدث حدث كبير في شياتشنغ. انتقلت عائلة أويانغ في الجنوب إلى شياتشنغ في الشمال.

عائلة أويانغ وعائلة شياتشنغ زان صديقان للعائلة. يقال إن زان جياني تطور في الجنوب عندما كان صغيرا. في ذلك الوقت التقى زان جياني بأويانغ مينغ، وأصبح الاثنان شقيقين.

انتقلت عائلة أويانغ إلى شياتشنغ. كأصدقاء للعائلة، ساعدت عائلة زان تشانغ لوه بشكل طبيعي. ليس ذلك فحسب، بل ساعدت عائلة زان أيضا عائلة أويانغ بشكل خاص في إعداد مأدبة هووسورمينغ، ودعت العديد من كبار الشخصيات من شياتشنغ لمساعدة عائلة أويانغ في المستقبل. أسس شياتشنغ جذورا.

كطالب جديد معروف في شياتشنغ، تمت دعوة جي هوايان بشكل طبيعي، وقيل ل تسوي لانجيا أيضا أن جي هوايان خطط لأخذها هي وجي جياينغ معه.

لقد حدث أن تسوي لانجيا كان لديه الوقت للذهاب خلال عطلة الربيع عندما أقامت عائلة أويانغ مأدبة.

في ذلك اليوم عندما عادت تسوي لانجيا من المدرسة، صادف أن اشترت يوانيوان فساتينها للمأدبة والملابس الموسمية، وعندما رأتها تعود، سلمتها إليها مباشرة.

يوانيوان هي الابنة الكبرى للعمة شو، مدبرة المنزل. لأنها كانت تصمم منذ المدرسة الابتدائية، لديها فهم جيد للتجميع. بالإضافة إلى ذلك، لديها شبكة واسعة، وبعض زملاء الدراسة في الخارج، لذلك غالبا ما يطلب منها جي جياينغ مساعدتها في شراء الأشياء (لا يمكن شراء بعض الأشياء في الصين). في وقت لاحق، سلمت جي جياينغ ببساطة جميع الملابس التي سيتم شراؤها كل ثلاثة أشهر لها. بعد أن جاء تسوي لانجيا إلى منزل جي، لم يكن جي مينغوين يعرف نوع الملابس التي تحبها الفتاة الصغيرة، لذلك سلم ببساطة ملابس تسوي لانجيا الموسمية وفساتينه العادية إلى يوانيوان. لذلك، فإن يوانيوان مسؤول بشكل أساسي عن شراء ملابس ومجوهرات تسوي لانجيا وجي جياينغ لتغيير الفصول في منزل جي، وإرسالها عندما تتغير الفصول.

على الرغم من شرائها معا، إلا أن ملابس تسوي لانجيا وجي جياينغ لا تزال مختلفة. الملابس التي يرتديها جي جياينغ هي في الأساس النماذج الجديدة لأفضل العلامات التجارية، في حين أن ملابس تسوي لانجيا أسوأ بكثير. على الرغم من أنها أيضا علامات تجارية مشهورة، وهي أيضا عدادات خاصة في مراكز التسوق، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من الفجوة مقارنة بأفضل العلامات التجارية.

إعطاء الشرير الحلوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن