ch2.عروسته

321 18 1
                                    

تذكر: بعد أن أخبر والد كارينا بطلب المحكمة العليا بزواجها من أكزافير ، و محاولة والدتها بأقناعها .
......................................................................
فردت عليها كارينا قائلة بهدوء: لا اغير رأيي و انتى على دراية بهذا و لكن لم، اوليس عندهم فتيات بعشيرتهم ليتزوج جون( اخوها ،يبلغ ٢٤سنة )من احدى فتياتهم .

فرد عليها جدها قائلا: نعم يوجد عندهم ولكن ليسن من العائلة الحاكمة، بمعني آخر دماء درجة ثانية أو ثالثة ،اما انتي فأولى و أكزافير درجة أولى أيضا ، و لهذا وقع عليكم الاختيار.

قالت كارينا متسائلة : أعلم هو بهذا الأمر بعد ؟

فقال والدها: نعم فهو الحاكم و قد وصله الأمر مثلي قبل الجميع.

قالت هي : حسنا موافقة ..
قلتها باسرع والديها قائلين: احسنتي الاختيار .

ولكنها أكملت قائلة: على شرط ، أن نخطب أنا و هو شهرين ،شهر هو يأتي إلي بأيطاليا ليطلبني أولا ،و سنستضيفهم هنا بالقصر ، و الشهر الاخر سأذهب معه إلى روسيا لأقابل عائلته و لأرى بلاده ، حتى كي نتعرف فأنا لا اعلم عنه إلى أنه عدوي و معلومات سياسية ، فهل اتفقنا؟

نظر والدها أجدها ثم رد الجد عليها : ينبعث له و نرى ما رأيه و سنعلمك.

فقالت هي :حسنا إلى هذا الحين لا تكبروا الموضوع و لا تفتحوه معي إلا و معكم الرد .
........................................فى روسيا عند وصول الخبر لأكزافير و عائلته.⁦❄️⁩
"ماذا تقول انك فاعل يا أكزافير":قال ماكس(اخ أكزافير)بصدمة من قول أخيه .

رد عليه أكزافير قائلا بهدوء: كما سمعت يا ماكس لقد جاء أمر من المحكمة العليا تطالبنا بإيقاف الحرب، و انت تعرف القوانين أما الدماء أو الزواج ، و قد حددوا أني سأتزوج من أميرتهم تلك .

فقال ماكس: و هل ستتزوجها ؟

رد عليه و هو يقول : قد تواصلت مع أبيها و هو الحاكم هناك ، قال إنها موفقة علي شرط أن نخطب أنا و هى شهرين ،شهر أتي إلي إيطاليا لأطلبها أولا ،وسوف يستضفونا هناك بقصرهم ، و الشهر الاخر ستأتي هي معي إلى روسيا لأرى البلاد.

قال ماكس : حسنا كما يحلو لك افعل ما تراه مناسبا .
..........................تسريع بالاحداث (بعد مرور أسبوعان).
قابلت كارينا صديقتها المقربةjulia بأحدى المقاهي ،و هي تكون أحدى فتيات العائلة التي تربت معها و تكون مساعدتها في عملياتها من علي الكمبيوتر توجهها و طبيبة جراحة و تبلغ ٢٠ من عمرها .
و بعد سماع القصة كاملة ، قالت جوليا بصوت ممازح :إن أخبرني أحد أنكر ستتزوجين بهذه الطريقة كنت سأنتحر .

فردت عليها كارينا بنفس طريقتها : لا تقلقي إن تحدثني بهذه الطريقة مرة أخرى سأرسلكي لخالقكي بنفسي.

فقالت لها جوليا : أهدأي كنت امزح ، لنرجع لموضوعنا ماذا ستفعلين ؟، هل ستتزوجين بحق ؟

فردت عليها كارينا بسخريه : أنا لا أجبر عزيزتي فلا مانع من أن أرى هذا الشيطان الذي يتحدثون عنه بنفسي، فهم يقولون إنه وسيم 😂 فلا داعي للقلق، فأنا انتظر زوجي المستقبلي و أهله الأسبوع القادم ، و لد خطة ..
..........................................
ماذا تظنون كارينا ستفعل و هل ستساعدها جوليا ؟ هذا ما سنعرفه الجزء القادم.
..........تابعونا و شكرا علي المشاهدة ⁦❤️⁩🥰

تابعونا و شكرا علي المشاهدة ⁦❤️⁩🥰

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


Catch feelings/ ألتقاط مشاعر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن