تزكر: وصل الcartons على أراضي إيطاليا و أستقبلهم الmilanos بقصرهم ، بعد العشاء أصتحبتهم كارينا لغرفهم ، ولكن سألها أكزافير عن سبب موافقتها.
.......................................
أكزافير :لما وافقتي؟
كارينا : لم أوافق سيد أكزافير فلدينا بالفعل شهرين لنحدد .
أومأ لها أكزافر ثم دخل إلي غرفته و هي رحلت لغرفتها .
......................تسريع بالاحداث ، الساعة ٣:٣٤ صباحا ، بالحديقة .
أستيقظت كارينا لشعورها بالعطش ، فذهبت لتشرب و هنا رأت أكزافير يجلس بالحديقة يتأمل القمر بالسماء ، فذهبت إليه و جلست إلى جانبه ،فنظر إليها ثم إلى الأمام و عمت حالة الصمت، مرت أكثر من خمسة عشر دقيقة ،فكسرت الصمت قائلة: لم يرديك ردي على جوابك صحيح ؟
فرد عليها :حسنا لم يقنعني .
فقالت : كأبنة العشيرة أقدم التضحيات اللازمة ، و لكني حقا أستعجب لقد وافقت انت ، لا وقد جأت ببعض من عشيرتك إلى أرض أعداءك..نحن جميعا على بعد أنش من أن نطلق على بعض الرصاص ، و أنا أريد أن أعلم كيف سننسجم؟ كيف سنجعلهم ينسجمون ؟كيف سيحل حرب من قرون بشهرين ؟!
رد عليها قائلا بهدوء : انا لا أنقد العهود يا سيدتي ، و أعطيت والديك كلمة ، أما بالنسبة الانسجام فسأتاكد أن أبذل جهدى لأجعلكي ملكي فلا تقلقي أن أنسجمنى سيتحتم على العشيرتين الانسجام مع بعضهم و نسيان ما مضى .
كارينا: حسنا إذا سعدت بالعمل معك يا سيد أكزافير .
أكزافير :لا حاجة للألقاب وحدنا إن كنتى تودين .
كارينا: اتمازح، انا كنت انهار من الرسمية !،حسنا يا أكزافير لأجل هذه الهدنة دعنا ننسجم و لنتعرف على بعضنا لبعض بعيدا عن العائلتان و أجل أحذرك مقدما أنا و جوليا مفتعل من ثلاثة لاربع حرائق بالاسبوع،ولكن جون قد دفع لنا لنقوم بحريقة واحدة .قالت اخر جملة بفخر 🙂.
دحك أكزافير و لأول مرة تلاحظ أن له غمازتان قد ظهرا مع ضحكته ، ثم قال: حسنا فقد حسم الأمر كارينا ، دعينا ننسجم .
ثم أستقام ليرحل ، فقالت له : أكزافير الحفلة الثانوية المافيا قادمة و هو دورنا ستقام الاسبوع المقدم ڤاخبر عشيرتك لتتجهزوا .
أومأ لها و غادر .
........تسريع بالاحداث ، عند أقامة الحفلة تحديدا بغرفة كارينا و جوليا يتجهزان .
قالت جوليا :تبدين بغاية الجمال سيتهافت عليكي الرجال طالبين الرقص معك .
كارينا : أنتى أيضا عزيزتي تبدين مزهلة ولكن يتحتم علينا النزول هيا .
كارينا ارتدت:ارتدت جوليا :
نزلن الفتاتان للقاعة التى اجتمع بها زعماء المافيا ينساءهم و كان هناك أكزافير الذي أجمعت عليه الفتايات تتمايلن ليأخذن انتباهه ولكن توجه انتباهه مع سارقة قلبه بجمالها و لكن سرعان ما أدرك النظرات الثاقبة الموجهات لها ، و هو لم ينكر شعوره بالغير فقد توجه إليها دون وعي يسحبها لإحدى الشرف .
عند وصولهم الشرفة أفلت معصمها التى كارينا بدأت أن تتحسسها فكانت تشعر بأن لوهلة كانت يامصر بين يديه، فقال : لا أتكر جمالك و اعجابي بكى يا سيدتي ، و لكن اعزريني فلا أحب أن يشاركني الجميع فيمن سيصبح ملكا لي عما قريب .
كارينا : أشكرك على الاتراء ولكن لم يكن عليك كسر معصمي.
نظر لمعصمها المحمر بأسف، فأعتذر لما أرتكبه ، ثم قال بعد وهلة : كنتى تقولين أنكر تريدين أن نتعرف ، أسألي و علي الأحبة يا سيدتي .
فقالت : حسنا أذا يا أكزافير لنرى، ماكس هوا أخيك الوحيد صحيح؟
قال: نعم.
فقالت : ماذا عن العلاقات ،كم مرة..
قاطعها قائلا:أننى الأولى ،فأنا لم أهتم بهذه الأمور قط.
......تسريع بالأحداث بعد أنتهاء الحفلة بنجاح و تعرف أزافير و كرينا على بعضهما بشكل كبير ، كانت قد قابلت جوليا ماكس و تحدثوا و أنسجموا كثيرا ، و عند رجوع الفتاتان بدأ كل منهن أن يقص ما فعلته للأخرا ، و هذان الشابان يعيشان قصة حب مولعة مع كل منهن .
.........الأسبوع الثالث من شهر إيطاليا قد بدأ بالفعل و قد كان أكزافير يتسلل لغرفة كارينا ليتحدثوا على راحتهم ، أو هي تدخل إلى مكتبه من الشباك ، أو يتقابلون بالحديقة عند نوم الجميع ليتحدثوا و قد جرى تقدم كبير و علمت كارينا أنها لم تكن معجبة فقت ولكن كانت تكن مشاعر له ، .......
فبأخر أيام الأسبوع الرابع و الأخير بإيطاليا قبل سفرهم إلى روسيا ، تسللت كارينا إلى مكتب أكزافير ، فوجدته جالسا يحدق بالسماء فجاءت قرب كرسيه و سندت عليه قائلة بمرح. : أنت معجب بالسماء أم أنا أتوهم سيد أكزافير ، أيجب أن أغار ؟
رد عليها قاءلا : هي من يجب أن تغار فما أجمل منكى .
أبتسمت إليه قائلة:هناك ما يشغلك ما بك ؟
فرد قائلا : نعم ، فسوف أبدأ معركة ....
......................
ماذا تظنون سيبدأ أكزافير ؟و مع من؟
........شكرا للدعم يا شباب و الفصل القادم هنزل قريب ، و هحاول أكبر الفصل عشان تستمتعوا ، و شكرا .
أنت تقرأ
Catch feelings/ ألتقاط مشاعر
Romantizmإيطاليا..و أميرتهم المتمردة معروفة بشغفها الفني و جمالها الباهر ، وصفوها بأنها آلهة القمر ، مشهورة كراقصة باليه علي الحان الاوبرا بالنهار ، و قاتلة مأجورة معروفة بالليل . روسيا..و شيطانهم ملك الاقتصاد ، وسيم لم يخلق بعده من يقارن به ، تربى على يد ق...