CHAPTER 3

184 26 38
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

ڤوت + كومنت = ✨💕

استغفر الله العظيم و اتوب إليه ...


.

.

.

.

.

.


كان الفريق دبليو، المكون من ثلاثة أسماء كبيرة داخل عالم كرة القدم للشباب الياباني، هو بالتأكيد المفضل لهذه المباراة ضد الفريق الخامس ..

لم يهزم نجومهم الثلاث من تابيتو كاراسو وهيوري يو و إيتا أوتويا طوال مبارياتهم في طبقاتهم من منشأة القفل الأزرق ..

لم يواجهوا هايامي تايرا بعد .. شيء ما أخاف كاراسو، ليس أنه سيخبر أي شخص .. هذا الإنسان، بطريقة ما شك كاراسو في أنه إنسان مثله، هزمه بشكل مقنع بمهارة طورها للتو بعد مباراة مدتها تسعين دقيقة ..

تنهد كاراسو، و فكر بعقلية " هذا ما هو عليه الأن " لهذه المباراة القادمة ...

كان الآخرون واثقين من أنهم يستطيعون خنق هايامي تايرا .. بالكاد تمكنوا من القيام بذلك مع نموذج النظارات يوكيميا ..

بينما كانوا يسيرون نحو الملعب، كان يشعر بقلبه ينبض .. كان احتمال مواجهة أفضل مهاجم في اليابان يجعله متوترا و محرجاً .. عندما لمس العشب الأخضر للحقل بحذائه ركزت عيناه على الوجبة الرئيسية ..

هتف كاراسو " تبدو ناضجاً الأن هايامي تايرا " لجذب انتباه المهاجم .. الذي نظر إليه بتعبير ممل .. رمش و نظر بعيداً، كاراسو كان نوعا من الإزعاج بالنسبة له ..

أجاب تايرا بينما واجه كاراسو ببرود : " أنت مغرور للغاية بالنسبة لشخص خاسر "

وقف الفريق دبليو جانباً، لمعالجة هذه الحقيقة، و مع ذلك لم يخجل كاراسو من هذا الأمر ..

استدار تايرا و اكمل بهدوء : " دعنا ننهي هذا "

" تبدو مغروراً حقا " نطق هيوري، واقفا خلف كاراسو ليكمل : " أنت لاعب واحد فقط "

نظر له تايرا ببساطة ليجيبه : "  دعنا نختبر تلك النظرية إذن ... ايها التحفة الوراثية "

أصبح وجه هيوري أبيض عندما استنزف اللون من وجهه .. لقد جاء إلى هنا للابتعاد عن ذلك المكان، تلك التوقعات جعلته يتمتم : " أ-أنت "

أرسل له تايرا وهجاً، و أصمته بكلماته : " لا تبدأ حرباً لست فائزاً بها "

صر كاراسو على أسنانه ليتمتم : " كان ذلك خارج الخط ايها الملك "

" هل يجب أن أهتم حقا ..؟ " أجاب تايرا، وهو يسير نحو موقعه المركزي ليكمل : " بعد كل شيء أنتم جميعا مجرد إضافات في قصتي لأصبح أفضل لاعب في العالم "

CRAZY" || BLUE LOCKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن