-part 57- الملهى الخاص

305 28 30
                                    

.

.

.

.

.

.

عادو الى المنزل ليذهب شياوجان الى الاعلى..

قلبه ينبض من الخوف...

لتدخل والدته خلفه التفت لها لتغلق الباب وتأتي له...

"امي..."

"استمع شياوجان....اعلم...انك مجبر...وتتحمل بخفية....وان ييبو يقترب منك لانه...يحبك حب محرم!!"

اغمض عينيه بقوة ببكاء..

"انت...ربيتك على الصدق..لطالما كنت تعتني بفنغ ميان وتحبها....اثق بك انك لن تخونها...ولن تدمر زواجك ومستقبلك من اجل حب محرم كهذا"

نظر بحزن شديد للارض...

"انت ربيت ييبو واعتنيت به من ان ولد...وتعلقت به...قررت ترك كوريا والعيش هنا بالقرب من ييبو وفنغ ميان وتكمل دراستك...وتزوجت بالفتاة التي تحبها ولم امانع....ولكن....ييبو...يريد افساد زواجك"

مسكت كتفيه بقوة لتجعله ينظر لها...

"انه لا يزال صغير في العمر...انت شاب بالغ بالفعل وكبير في العمر عنه...تكبره بعشر سنوات شياوجان!!!...انه طفل لا يعلم الخطأ مالصحيح...انه لا يحبك!! فقط متعلق بك انه شخص اعتاد ان يكون كل شي ملكه ويريدك كذلك لانك اعتنيت به...انه لا يفكر بهذا!!...ولكنك تعلم...زوجتك تحبك ووالدتها كذلك...هل ستخيب ثقتهم؟!!"

نظر لها والدموع تنزلق من عينيه...

"اثق بك بني...اعلم انك لن تخيب ثقتنا بك...اعلم انك تحاول ابعاده عنك لتنقذ زواجك ومستقبلك...اليس كذلك؟!"

تساله بقلق وهو تحاول تمالك نفسها ليخفض وجهه وهو يبكي بصمت...

يشعر بالألم الشديد...

"اجبني شياوجان؟!!...انت..لا تحمل مشاعر خاطئة لهذا لشقيق زوجتك....اليس كذلك؟!!"

تنظر لوجهه بلهفة تنتظر ان يعطي لها جواب يريح قلبها...

"اجبني شياوجان!!!...لماذا لا تجيبني؟!!..اخبرني...لن تفعل هذا الخطا اليس كذلك؟!!..انت..لا زلت ابني الجيد الذي ربيته على الصحيح...لن ترتكب هذا الخطا مع ييبو...اليس كذلك؟!!"

نِتٌـيِّجّـةّ أّلَخِـذلَأّنِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن