Time is over :02

243 10 3
                                    

" عواقب الحرية "

_______________

توقفت مكاني عندما صدح صوت رجل خلفي لألتفت بحذر ، احتضنت عيناي رجل اشقر طويل القامة ذو مظهر فاخر يدل على ثرائه .

عندما انتبهت اني لم ارد عليه بل ضللت اتفحص مظهره ، جمعت الكلمات المناسبه لقولها حتى لا اتعرض لموقف محرج اكثر من تفحصه .

_وهل تعرف من الذي اقصده بحديثي ؟

امال رأسه للجانب بخفه وهو يحدق بعيناي بثبات .

_الستِ رفيقة ستيفن ؟

لم استطع السيطرة على ملامحي المنزعجة ،رفيقة لستيفن لو لم يكن اخي لما كنت نظرت لشخص مثله اي فتاة عاقلة ستقع لشخص كستيفن الحثالة ، اكتفيت بأفكاري لنفسي .

_لا أظن أنه من الأدب أن تسألني أي سؤال ايها السيد الغريب.

ظهرت ابتسامه مستمتعة على شفتيه ، جعلني مستغربه ليس وكأنني اخبرته بشيئ يدعو للضحك .

_هل تريدين اكمال حفل الزفاف هنا بدل الاستمتاع بشيئ اخر ؟

شيئ أخر كماذا ؟ هذا الوسيم الغريب هل يطلب مني بطريقة غير مباشرة القيام بأشياء قذرة .

عندما لاحظ استغرابي ضحك بشكل مغري وبنبرة خافته تحدث .

_يبدو انكِ تمتلكين مخيلة خصبة ، لا أقصد الجنس يافتاة .

شهقت بصدمة لجرأته واضعه يدي على صدري .

_لم أفكر بهذه الطريقة ، يالك من منحرف كيف تستطيع التحدث بأمور كهذه بشكل طبيعي ؟

كانت المسافه بيننا قصيرة وقام بقطعها بخطوة واحده مخرجاً يده من جيب بنطاله الرمادي ثم انحنى لأتراجع بارتباك حتى حلت يده على كتفي توقفني .

_ لا أنوي ايذائك فقط شعرت بالملل من حفل الزفاف وعندما رأيتك ايضاً كحالتي اقترحت عليك ان تأتي معي لتخرجي من حالة الملل التي تسيطر عليك .

حديثه الهادئ جعلني استريح بشكل مخيف ، ولم اشعر بالنفور من يده التي تمسك كتفي وهذا اشد رعباً

ابتعدت للخلف لتسقط يده بجوار فخذه .

_لا بأس سوف اذهب لوحدي .

تحرك أمامي لأشعر بالسوء لا اعلم متى اخر مره شعرت بالسكينة او بالرغبة لفعل شيئ لأستمتع .

Time Is Over حيث تعيش القصص. اكتشف الآن