في مساء مرهق

68 6 0
                                    

تنهدت اسمك ، و نظرت الى الساعة في الحائط ربما للمرة العاشرة ، تأمل أن تنتهي نوبتها المسائية في المقهى بسرعة.

كان المقهى هادئا تقريبا ، و لم يكن هناك أي شخص يرغب في الذهاب الى المقهى في هذا الوقت ، لكن ليس الأمر كما لو كان بإمكانها إغلاق المقهى فقط هكذا ، لقد كانت مجرد موظفة بعد كل شيء.

لم يكن بإمكانها فعل أي شيء أو حتى اخراج هاتفها لأن مديرها كان لديه كاميرات في المقهى.

لم يكن النوم خيارا أيضا ، لذلك حدقت اسمك في الفراغ و انغمست في أفكارها.

عندما سمعت صوت الجرس المألوف ، قومت اسمك ظهرها بسرعة و أعطت ابتسامة احترافية.

---------

تنهدت اسمك ، متعبة و منهكة من يومها الطويل في العمل ، و شعرت بالإنتهاك بالتفكير أنها ستضطر الى عيش بقية حياتها بهذه الطريقة.

ترك ساساغاوا-سان مهمة إغلاق المقهى لأجلها ، و لم تتمكن اسمك من معرفة لماذا يفتح هذا المقهى حتى وقت متأخر ، كما لم تتمكن من فهم لماذا المقهى لديه بار أيضا.

كان هذا غريبا ، و كانت اسمك نصف متأكدة أن مديرها كان متورطا بطريقة ما في العصابات.

على الرغم من أن اسمك تعتقد أنه من الغريب أكثر أن تعتقد أن رئيسك في العمل رجل عصابات.

يا الهي ، هل بدأت كل كمية الكافيين التي شربتها في التأثير عليها؟

سمعت اسمك صوت تآوه ، قادما من الزقاق المظلم الذي لا يبدو آمنا.

نعم ، لقد ذهبت اسمك ، و لا ، لم يكن هذا الشيء الصحيح لفعله.

لكنها لن تنام اذا كان شيء ما يشغل رأسها ، اذا كانت ستحظى بأي ثانية من النوم على الإطلاق.

عندما ذهبت اسمك ، أول شيء لاحظته هو الدم ، الكثير منه ، كثير لدرجة غير صحية.

لاحظت رجلا ، مغمى عليه.

ثم ذهب عقل اسمك في فوضى.

'يا الهي- جثة!' كان رد الفعل الأول لإسمك هو التفكير في أي مكان ستخفي الجثة به ، و ما إذا كان سيتم القبض عليها أو الاشتباه فيها لأنها كانت أول من وجد الجثة.

بعد الذعر لبضع ثواني و التفكير المنطقي ، قررت اسمك فحص نبضات قلبه ، بمجرد ان مدت يدها ، أمسك الرجل معصمها.

لم يتحدث الرجل ، لكنه زمجر بتهديد ، لم تتوانى اسمك ، لقد كان لديها ما يكفي من العملاء الشرسين ، لقد بدأت بالفعل في الحفاظ على وجه هادئ في مثل هذه المواقف خلال حياتها اليومية.

على الرغم من أن حياتها اليومية لم تتضمن انقاذ شخص مصاب.

"لقد وجدتك بالصدفة عندما كنت خارج العمل ، هل تعرف لماذا انت هنا؟" سألت اسمك ، ما زال الآخر يمسك يدها.

ترويض النمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن