لقد حاولت أن أفكر في أي شيء أفعله في إجازة السنه وللأن لن اجد شيء لاكن هيا بنا إلى القصه
تبدأ قصتنا مع فتاه عربيه من مصر فتاه ذو شعر اسود قاتل ، بشره ليست بيضاء اللون ولا سوداء اللون هي في الوسط في السن الاحدى عشر هي صغيره لكن عقلها كبير مقارنة مع بعض الفتيات التي بسنها . هي لديها اربع اخوه و هي اصغرهم . والديها متوفين هي لم تراهم قط .
التعريف:
عمر الاخ الاكبر :ذو السن الثلاثة و العشرون هو يعمل كطبيب و الأقرب للفتاه التي للان نجهل اسمها لون بشرته بيضاء اللون و شعره بوني مجعد طويل القامة لطيف مع إخوته و أقاربه أما الباقي فهو حاد معهم .
احمد الاخ الثاني: ذو السن الواحد العشرون هو في الجامعه قصم الهندسه هو ليس قريب للفتاه للغاية لكن هو يحبها و هي تحبه شعره ناعم و بشرته بيضاء اللون طويل القامة و هو لطيف مع كل الناس الي أقاربه من ناحية الاب .
سيف الاخ الثالث : ذو السن العشرون شعره مجعد بشرته مثل بشرة أخته هو مازال في الجامعه قصم طب الاسنان طويل القامة.
يوسف الاخ الربع : في السن الاربع عشر في المتوسط هو قريب من أخته لاكن أقل من الاخ الاكبر شعره ناعم لونه اسود قاتل مثل أخته ابيض كالتلج.عمر: ي سيف ي احمد هيا لقد اتي و قت الفطور ي يوسف و اخيرا سوف اقول اسم الفتاه و هو مريم أنه اسم جميل ف نظري .
دخل عمر الي غرفه إخوته تلوى الآخرى .
ليصل إلى غرفة نوم مريم
هيا استيقظي هل انت بغيبوبه ام ماذا
لتقول بتذمر ليس مجددا انا اريد النوم
ليقول بغضب لا انهضي
مريم حسنا اذهب و انا سوف اتي ليذهب و هي تقوم للحمام ثم تنزل الي المطبخ لتجلس قرب يوسف ليضربها ع مؤخرة رأسها و يقول اهلا
لتنظر له بغضب طفولي لتقول بتذمر ليس مجددا
لتنهض لتذهب للمدرسه و عندما و صلت نظر لها كل من ف المدرسه فهي الاكثر شعبيه في المدرسه و كل الفتيان يرودون أن يوعدوها لاكن هي لا تفكر في هذا فهي صغيره من أن تواعد ف هذا السن