" دخل جونغكوك. الى صالة الجلوس. ممسك بيد حبيبة جيمين.
'رفع ناظرية حالما وقف تايهيونغ.. امامة. ليفتح بفمة بدهشة.
اووو مرحبا كيف حالك تاي صحيح
سال جونغكوك. برجولية.
مع ابتسامة مذهلة.
ومد يدة الكبيرة."اجل هاذا صحيح تاي.
رد تاي علية بينما وضع يدة الصغيرة والناعمة.
بيد جونغكوك الكبيرة ذات العروق البارزة.
'كمصافحة.
نظر جونغكوك. لا يديهم ليبتسم بطريقة غريبة."هيا اذا نتهيتم من التعريف عن نفسيكما.
تعاليا كي تأكلا فانا ثلاث. ساعات فقط عد بطعام لكما.
تذمر جيمين وذهب ليضع بعض العصائر والمشروبات..
'ضحك تاي بخفة وركض خلف جيمين بلطف. ليحتضنة من الخلف بقوة.
مما تسبب برفع القميص وظهور ظهرة ونصف مؤخرتة الذي. ثقبت حتما بسبب تحديق جونغكوك بها." رباه هل عائلة بارك تمتلك جميعها مؤخرات جميلا.
تذمر جونغكوك بينا نفسة. بينما جلس على الكرسي كما طلب جيمين منة ذالك."مممم اذا ماذا تعمل.
سال تاي ودار وجهة نحو جونغكوك. الذي كان يتحدث مع جيمين. لتلتقي عيناه بأعين. تاي الملونة بقي سارح بها قليلا.
ليعي على نفسة.
او اعمل بشركات لصنع السيارات الرياضية.
اجاب جونغكوك برجولية وامسك بل ملعقة.
ليأخذ بعض الطعام ويضعة امام جيمين الذي فتح فمة بلطف وتناولة." شعر تاي بألم كبير بصدرة لينزل ناظرية عنهما ويلعب بطعامة.
بينما يحارب كي لاينزل دموعة. المحبوسة.."تيتي لماذا لاتأكل.؟ لقد اصبحت نحيف جدا صغيري يجب عليك الأكل. جيدا.
تحدث جيمين بجدية بينما يحمل الملعقة ويضعها امام فم تاي الذي ابعد رأسة بلطف." لا لستو جائع. هيونغ اسف
تحدث تاي ليهمهم جيمين لية. ويكمل جونغكوك اطعام حبيبة وطعام نفسة."عندما انتهو من تناول الطعام.
نضف جيمين وجونغكوك. الصحون.
وجلسو على الأريكة.
بجانب تاي الذي ينام على بطنة.
ويشاهد (هجوم العمالقة)بدئت بطن تاي تصدر اصوات'دلالة لجوعة.
ابتسم جيمين بخبث
ارا انة هناك احد جائع.
تحدث جيمين بخبث. وقهقة بخفة." لستو انا لا لستو جائع.
تحدث تاي بنفعال. كونة قد فضحك.جيمني اذهب وجلب لي بعض الطعام. وانا ساجعلة يتناولة بطريقتي لاتقلق
همس جونغكوك. بأذن جيمين.
الذي نهض قبل شفاه كوك بخفة وذهب لا المطبخ."اقترب جونغكوك ليضع يدية حول خصر تاي ويسحبة لية. بقوة.
شهق تاي بخوف.
ومازادة من خوفة ان جونغكوك اجلسة على فخذية. بينما جيمين ليس هنا..." جججج. ججج. جونغكوك ماذا تفعل. ابتعد عني.
تحدث تاي بهلع وخوف شديد.
ليبتسم جونغكوك ويضع يدة على عنق تاي ويبدء بمريرها بخفة.
وليس هاذا بفقط بل وضع يدة الثانية على خدة المحمر وبدء بضغط علية بخفة.
ستتناول طعامك لطيفي وانت جالس على فخذي بصمت هل تسمعني.
تحدث جونغكوك. بهمس بأذن تاي الذي قشعر جسدة. بل كامل وتخدر. ابتسم جونغكوك بخبث لرؤيتة رجفة الصغير.تاي هيا ستتناول طعامك. تفضل كوكي.
تحدث جيمين بينما يدخل ليضع الطبق المليئ بل اكل امامة.
امسك جونغكوك بل ملعقة ووضعها امام فم تاي.
الذي رفض ليضعط جونغكوك. على خصرة. تأوة ليضع الملقة بفمة. ويخرجها ليمضغ تاي الطعام.
وكمل جونغكوك بهاذه الطريقة ان يضغط على خصرة حتى اكمل تاي تناول طعامة.'اخذ جيمين الصحن. وذهب كي يغسلة. شعر تاي بل نعاس الشديد. وتخدر ايضا. فأنفاس جونغكوك تضرب عنقة من الخلف.
"وضع رأسة بصدر جونغكوك وغمض عيناه يشخر بلطف.. ابتسم جونغكوك للطافتة وبدء يلعب بشعرة. وهوا يبتسم. دفن انفة بشعر تاي يستنشق رائحة الفراولة الجميلا. المنبعثة منة.
" رفع ناظرية نحو المطبخ. ليأتي جيمين بينما يجفف يدية ابتسم لمنظرهم. ليمسك بهاتفة ويبدء بلتقاط الصور.
اقترب ووضع رأسة على كتف جونغكوك.. وغمض عيناه. يستشعر بل دفئيتبع......
أنت تقرأ
love struggle Femincook
Misterio / Suspenso"كل ما لمسته بحناني خدشني، وجعلني أكثر قسوة." تم ✅