العربيد 💔 2.

329 26 2
                                    

رغم ما حدث معي و ما فعله بي, كان هناك ذرة أمل بداخلي أن يعود معتذرا أو ربما يتذكرني ولو لوهلة واحده ولكن كل شيء كان في مهب الريح ؛ كنت مثل الفتاة البلهاء التي يطلب منها أن ترحل وينهرها بقوه وتنظر خلفها ربما لا يحدثها هي ويحدث فتاة اخري ؛ كانت تلك السنة الماضية لم أكف عن الدعوة أن يكون من نصيبي أدعو في الصلاة؛ في القيام؛ تحت المطر ؛في الشوارع ؛ حتي في وسائل المواصلات ؛كنت أتحدث عنه أمام الجميع بحب وشغف كنت مثل المهوسة به ؛ أردد أسمه كثيراً ؛ أتخيل حياتي معه في المنام حتي في الاستيقاظ؛ لم أكن أعلم ولا أتخيل ولو لوهلة واحدة أنه كان يتلاعب بمشاعري؛ لم أكن أتخيل أنني كنت شخصاً عابراً في طريقه او مثل مقعد فارغ على الرصيف جلس ليستريح فيه من عناء السفر ثم نهض و تركني عندما تعلقت به ؛ كلما أتذكر نظراته لي اليوم ؛ كانت عبارة عن نظرت كره و إزدراء ولا مبالاة أيضًا كأنه لا يعرفني !!! ؛ توقف الزمان عندي لحظة مرت مثل الدهر : نظراته لي ؛ حديث الجميع كان عبارة عن همهمات تلتقطها أذني وجدت نفسي بتلقائية ابتسم بمرارة ؛ليس له إنما على سذاجتي وأنه كان يتلاعب بمشاعر كل هذه الفترة أشحت بوجههي بعيداً عنه حتي لا أفقد صوابي أمامه وان أجلس على الحافه وأبكي حسرة على نفسي وما هدرته تلك السنوات وانا انتظره و أعطيته ظهري لأتخطاه لأعود كما كنت؛ وأخيراً بعد سنتين بدأت في استيعاب كل شيء كأن قد مسني الشيطان منذ رأيته و الأن اغتسلت بماء مقروءه عليه قرآن ثم اجهشت بالبكاء .

بقلمي المتواضع 📖🖋️ Aya Anwar 🦋.

رأيكم يهمني ♥️.

اترككم في رعاية الله وحفظه 👋.

خواطر بقلم الكاتبة Aya Anwar 🦋.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن