🦋2🦋

4.6K 288 106
                                    

البارت التاني من رواية

💜❄..?who's you ❄💜

( تفاعلو يا بنات لا تخلوني اندم لاني نزلت)

**************

رفع ذو البذلة الرمادية عينيه في جسد جيمين بطريقة شهوانية مكشوفة.. فهو صدقا يبدو مثيرا بملابس الفتيات تلك و مستحضرات التجميل ..
ليقاطع تلك النظرات المستكشفة بضع كلمات ألقاها صاحب القصر بنبرة صوت مبهمة..

جونغكوك : أظنك قد تأخرت عن موعدك كفاية.. جاكسون..

ليتدارك الاخر نفسه و يطلق ضحكة خافتة ردا على طريقة جونغكوك في الكلام معه أمام هده الفاتنة..

جاكسون : لما لا تتحول لمدير أعمالي أخي..

قهقه عند نهاية كلامه و رفع يده اليمنى ملوحا بها في الأعلى بمعنى وداعا قبل رحيله.. لكن لا أحد ردها عليه.. ليدرك جيمين تلقائيا ان المدعو جاكسون ليس سوى رجلا حقيرا غير مرحبا به بين أقاربه..

في خضم تحليل جيمين لشخصية جاكسون و العلاقة اللتي تجمعه بصاحب هدا القصر.. تحمحم جونغكوك قبل أن يسئل شوقا بعينه عن الفتاة بجانبه.. ليعتدل الاخر في وقفته و يبدأ في سرد ما حدث لسيده..

بعدها ظهرت ملامح الاستغراب على وجه جونغكوك ليقول بهدوء : لكنني لا أرى اي تشابه بين الآنسة... و زوجتي المتوفات غير صبغة الشعر ربما..

مرر جيمين خصلة من شعره المستعار خلف اذنه و رد بنبرة مازحة : يبدو أن طفلك واقع لشقراوات فحسب هههههه..
(رفع كل من جونغكوك و شوقا حاجبيهما في وجهه مما تسبب في رتباكه ليتحمم قائلا) .. اعتذر لدي عادة سيئة في إلقاء النكات الخرقاء عندما أتوتر (ليحك مؤخرة راسه مدحرجا عينيه هنا و هناك)

جونغكوك : ذكريني باسمك يا آنسة؟..

حملق به جيمين بتوتر لكن لسانه لم يتوقف عن الترترة بهراء ليس في محله : لا اظنني قد اخبرتك به سابقا سيدي لكن لا بأس (وضع يده على صدره بابتسامة عفوية) معك بارك جيمين.. ( انكسرت تلك الابتسامة على وجهه بشكل تدريجي بعد ادراكه لما قاله)

JImin pov :

"" اللعنة.. ما اللذي تفوهت به ؟؟ ..( بنتحاب ذاخلي) انت ميت جيمين انت ميت ..
"" اخخخ لما وجوههم فجأة أصبحت صعبة القراءة .. هل اخبرهم انني متحول جنسي ام اعترف لهم انني شاب متنكر فحسب؟؟..

JImin pov end...

هز جونغكوك راسه بعد تفكير عميق و قال : اممم اسم مميز.. هل أخبركِ احد من قبل أن اسمكِ يليق بالجنسين؟؟..

🎭🦋 ~WHO'S YOU ?~ 🦋🎭 Jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن