البارت الأربعون من رواية
💜❄️.. ? who's you❄💜( لا تنسو تصوتو ⭐و تعلقو بين الفقرات)
*******************
" لما لم يستفق بعد"
وصل الصوت الهادئ لمسامعه و بشكل ضبابي حاول فتح أعينه لكنه شعر بالالم يكتسح جسده و خصوصا كتفه الايسر
" جيمين هل انت بخير؟"
سئل الصوت مجددا ليبدل جهده في التفرقة بين اهدابه و يرمش حتى تبتعد الغشاوة الضبابية عن عينيه" ما .. اللذي يحصل هنا ؟"
سئل بصوت ضعيف بينما يأخذ انفاسا بطيئة"مهلا ألا تذكر شيئاً؟.. هل هذا معقول؟؟..، أخبرني، من انا هل تذكر اسمي؟"
" توقف.. عن.. الترترة جايهوب.. انت تسبب لي الصداع"
مرر جيمين يده اليمنى على جبينه يدعك ما بين حاجباه ثم حاول سحب نفسه للجلوس" لـ لا، لا تفعل"
جاء تحذير جايهوب متأخرا لانه قد شعر بموجة قوية من الألم بكتفه و تأوه متألما
" يااا اخبرتك لما لا تتبث مكانك"
وبخه جايهوب و ملامحه يكسوها القلق تجاهه" أخخخ ما اللذي فعلوه بكتفي"
تنهد الأكبر
" أجرو لك عملية لإزالة الرصاصة، تشش كدت توقع قلبي البارحة جيمين ،.. بح صوتي و انا اناديك عبر السماعة "" لم اسمعك"
" اعلم، كانت قد وقعت منك عند السقوط "
" هل انتهى كل شيء؟"
صمت الأكبر مدعيا التفكير
" هممم على الأغلب هو كذالك، لقد امسكو بجاكسون و رئيس العصابة الصينية أيضا، تبقت فقط بعض التحقيقات المكتبية و هذا لا يعنينا طالما قد امسكنهما بالجرم المشهود و سلمناهما للقانون كما طلب منا "همهم جيمين بإحباط و هو يتذكر الاعترافات اللتي شاركها معه جاكسون بالسيارة و كيف بدا مجبرا لرتكاب تلك الجرائم
" اتعلم جايهوب ، أشعر بالسوء تجاه جاكسون، هو لم يكن بذاك السوء اللذي توقعته "" الخطأُ يبقى خطأً جيمين، قد يكون قتله لزوجة أخيه قد أتى بشكل مخخط من قبل العصابة اللذين قامو بتغطية وجهها و إغلاق فمها ليوهموه انها جاسوسة مجهولة يجب قتلها، لكن بالنهاية يبقى هو من اطلق الرصاصة من مسدسه و نيته كانت القتل بدم بارد جيمين لذا لا تتأسف لأجله فهو سيأخذ عقابه المستحق فحسب "
اومئ جيمين بحزن ثم سئل بتردد
" هل علم جونغكوك بإصابتي؟ "" بالطبع، و لم يتوقف عن شتمي لتأخري في الرد عليه لقد أتى و صنع بعض الفوضى ثم غادر لاحظار ابنه"
عبس جايهوب متذكرًا ذالك ثم قال
" لم اخبره إلا بعد أن اخرجو الرصاصة من ذراعك و طمئنني الطبيب عنك "
أنت تقرأ
🎭🦋 ~WHO'S YOU ?~ 🦋🎭 Jikook
Romantikحين يطلب من العميل جيمين التنكر كفتاة للاقاع بإحدى العصابات فتخرب مهمته بسبب طفل.. لكن ماذا لو أصبح ذاك الطفل وسيطه الوحيد للتجسس على أقوى عصابة في البلاد.. هل سينجح في تنكره أمام جيون جونغكوك ام تقته الزائدة في نفسه ستقضي عليه؟؟.. مقتطفات : بعيون د...