Let's be | 03

241 18 4
                                    

الفصل الثالث| نِحًتٌ 
__________

في الصباح استيقظت علي ضوء الشمس الذي تسلل من الستائر الي عيني، اخذت هاتفي من المنضده التي بجانب سريري .

تصفحت الهاتف حتي وصلت إلي رسائل كثيره من جين فتحتها .

Me
"ماذا ؟؟"

She
"اين أنتِ"

Me
"في المنزل تحديدا سريري"

She
"تمزحين أليس كذلك ؟ اعلم أنه السادس من أبريل"

Me
"ولماذا افعل ذلك"

She
"اللعنه عليكِ آري! ، هل نسيتِ ما هو اليوم ؟ أنه اليوم الأول في الجامعه!"

Me
"تمزحين أليس كذلك"

She
"المحاضره بدأت بالفعل حبيبتي، يبدو أن المعيد ليس سهلاً الي إلقاء..."

Me
"انتظري!!!"

لقد قطع الاتصال بالانترنت عند جين! ، قفزت من سريري دخلت المرحاض.

منظري بائس، فرشه الاسنان في فمي وانا احاول ارتداء ملابسي، اخترت اول شئ كان امامي بنطال اسود جينس و بلوزه حمراء داكنة زات أكمام و فاتحه من الذراع .

ارتديت كعبي و بمعني الكلمه قفزت علي السلالم اوقفتني الخادمه حتي تخبرني عن الفطور لكنني تركتها و خرجت مسرعه ركبت السياره واتجهت الي الجامعه.

لقد تخصصت في الفنون الجميلة قسم نحت في جامعه بوسان ، جلست في بوسان سنه كامله ، و اخرجتني أمي منها و نقلتني الي جامعه سيول بفضل من معرفتها ببعض الأشخاص وهذا هو أول يوم الي في جامعه سيول .

- وصلنا آنستي .

شكرا لك "ابتسامه"

خرجت من السياره سالت عن مكان المحاضره، حتي انا الان امام الغرفه ، قبل ان اطرق علي الباب اخذت من حقيبتي بعض المهدائات ، أخذتهم مره واحده ، وطرقت علي الباب .

- تفضل.

فتحت الباب ببطئ حتي رأيت عده مدرجات كانت جين في المدرج الاول ، اول ما لاحظنني وضعت يديها علي جبهتها و نظرت الي جهه أخري ، همست في نفسي .

اللعنه عليكِ جين ، سوف اريكِ من هي آري!

نظرت الي المعيد ابتسمت و انحنيت له، عندما رفعت راسي كان هو امامي .

Let's be حيث تعيش القصص. اكتشف الآن