21

5K 307 11
                                    

الفصل 21 / لا ، يجب أن تتزوجيني

"لا تذهبى".

رنّت كلمات هوو جينتشنغ الاستبدادية في أذني لو يان تشيان ، مما جعل رأسها يدق معها.

تلاعبت أصابع الرجل النحيلة بشعر الفتاة لفترة.

كان جسد لو يان تشيان متصلبًا بين ذراعي الرجل ولم تكن تجرؤ على الحركة.

ترددت صدى كلماته في عقلها ، وسألت بهدوء ، "أنت ... لماذا لا تحب شيا نينغ؟"

عبس هوو جينتشنغ قليلاً ، وأوضح باستخفاف: "شيا نينغ هى حبي الأول ، لقد أحببتها من قبل ، وبعد ذلك ... ماتت في حادث سيارة ، وشيا كير ... ليست أختي ، لكن شقيقة شيا نينغ . "

"إذن ، هل تعتقد أنني هي؟"

هل يمكن أن تكون هي وشيا نينغ متشابهتين؟

هل أخذها كبديل؟

إلخ!

ما الذي كانت تفكر فيه لو يان تشيان ، إذا كانت أخت شيا نينغ فقط الآن ، وليس أخته.

إذن ذلك يعني ... أنها ستجري عملية زرع نخاع عظم لأخت شيا نينغ!

إذن ، لقد غير موقفه تجاهها في هذه اللحظة ، فقط بسبب تلك المرأة الآن؟

تدلى جفون لو يان تشيان قليلاً ، وبدا أنها أكدت الإجابة في قلبها ، وكانت حواجبها وعيناها مليئتين بالحزن.

شعر هوو جينتشنغ أن الفتاة كانت في حالة مزاجية خاطئة ، وعرف أنه لا بد أنها أساءت فهمه.

مد يده وربت شعرها بلا حول ولا قوة.

"أنتِ لا تشبهيها على الإطلاق ، و ... لقد كذبت عليكى من قبل ، وكذبت عليكى عمدًا أنني أريد زراعة نخاع عظمي. في الواقع ... أريدك فقط أن تتزوجيني."

في هذه الحياة ، لن يكون هناك المزيد من عمليات زرع نخاع العظام.

شيا كير لا تستحق على الإطلاق!

لن يسمح لأي شخص بإيذاءها مرة أخرى. تحت حمايته ، ستكون لو يان تشيان آمنة وسعيدة في هذه الحياة.

أضاءت عينا الفتاة الخافتتان على الفور ، واستدارت لتنظر إلى الرجل بجانبها. على الرغم من أن ما شرحه للتو كان بعيد المنال بعض الشيء ، لكن ...

هو يحبها فقط لأنها لو يان تشيان؟

هذا ليس صحيحًا ، من الواضح أنه لم يحبها من قبل ، لماذا بعد أن تعرض لحادث سيارة ، فقط ...

في لحظة ، أصبح وجه لو يان تشيان قبيحًا جدًا.
كان هوو جينتشنغ محيرًا بعض الشيء ، وكان صوته منخفضًا: "أيها الأحمق الصغير ، ما الذي تفكر فيه؟"

"ثم ماذا ... أعتقد أنك قد تعافيت للتو ، لذلك من الأفضل أن يقوم الطبيب بإجراء فحص كامل للجسم."

لقد كان دائمًا باردًا ونحيفًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن