الفصل 25
اختلفت سو لين في البداية مع كون لو يان تشيان مع هوو جينتشنغ ، لكن رؤية مظهرهم المبهج ، اختارت أن تظل صامتة.
أما بالنسبة لوفاة والد لو يان تشيان اللاحق ، فإن أزمة عائلة لو ، بمساعدة هوو جينتشينغ ، هربت بسرعة ، وتطورت ببطء إلى عملاق في المدينة أ.
بعد نصف عام ، أقام هوو جينتشنغ و لو يان تشيان حفل زفاف كبير ، مما جعل الجميع في City A يغارون.
في يوم من الأيام عندما تشرق الشمس.
استلقت لو يان تشيان على الأريكة بتكاسل ، وهى تنظر إلى المطبخ على مهل."هل تحب الأولاد أو الفتيات؟"
"أنا أحبك فقط".
جاء صوت الرجل اللطيف من المطبخ ، مما جعل منحنى فم لو يان تشيان يتعمق على الفور. في الثانية التالية ، سألت بترقب ، "إذن ماذا ستفعل لي اليوم؟"
"بيضة مسلوقة".
"متى تعلمت كيفية صنع بيض مسلوق؟"
"أعلم أنكى تحبين تناول الطعام ، لذلك تعلمت ذلك عن قصد."
رد هوو جينتشنغ في المطبخ دون النظر إلى الوراء بنبرة لطيفة.
لن يخبرها كيف يعرف كل هذا. لكنه سيطبخ لها أشهى الأطباق طوال حياتها ، تمامًا كما كانت تغسل يديه بلطف وتحضر له الحساء.
...
بعد خمس سنوات ، نمت براعم الفاصوليا الصغيرة التي أنجبتها لو يان تشيان إلى صبي صغير.
تم اختيار اسم الصبي من قبل هوو جينتشنغ هوو سيان.عارضت لو يان تشيان بشدة هذا الاسم في البداية ، لأنها اعتقدت أن هذا الاسم هو أمر انثوى بعض الشيء بالنسبة للصبي. في وقت لاحق ، أخبرها هوو جينتشنغ أن هذا كان وعد حياته لها.
وسألته أيضًا عن السبب ، فقال -
نظرًا لأن هوو جينتشنغ كان يحب لو يان تشيان ، فقد تم تسمية ابنه هوو سيان.
في هذا اليوم ، عندما كانت الشمس مشرقة ، ركض الصديق الصغير هوو سيان نحو لو يان تشيان برشاقة على ساقيه القصيرة.
"أمي ، أريد عناق".
"لا عناق!"
تمامًا كما كان ابنه على وشك الاقتراب من لو يان تشيان ، أخذه هوو جينتشنغ بعيدًا من مؤخرة طوقه.
ركل هوو سيان ساقه بغضب ، وصرخ في استياء: "أمي ، أبي يتنمر على!"
نظرت لو يان تشيان إلى ابنها بقلق ، ومدت يدها لعناقه ، لكن هوو جينتشينغ منعها.
ألقى هوو جينتشنغ بشكل عرضي ابنه على الأريكة ، وعانق زوجته بسعادة.
"عزيزتي ، عانقني." كانت لو يان في حالة ذهول ، حيث احتلها الرجل بالقوة ، أدارت رأسها قليلاً ، ورأت ابنها جالسًا على الأريكة ينظر إليها مظلوم.
"أمي ، أنا أشعر بألم شديد."
أنت تقرأ
لقد كان دائمًا باردًا ونحيفًا
Fantasyفي اليوم الذي انتحرت فيه لو يان تشيان بالقفز من المبنى ، كان هوو جينتشنغ مخمورا بالأضواء والولائم. إنها تحبه ، كانت على استعداد أن تعطي له كل شيء. ولكنه كان يكرهها ويفعل أي شيء لتدميرها . في وقت لاحق ، في حياته بدونها ، اعتاد على الشعور بالوحدة ، و...