يقف عند الحافة و دموعه تذرف على خده يبكي بشدة يستعد لتوديع العالم يكره كل ما حوله ويسمح لآلمه ان يجره ليجز بنفسه نحو الهاوية .
طالب في ثانوية يرمي بنفسه من اعلى قصر عائلته ابن عائلة " لي " الثاني ، هو يتخيل كل ما قد يحدث بعد موته بينما يحدق بأخيه الذي يترجاه بالاسفل ان لا يفعل .
" ليكس ارجوك صغيري .. ار ارجوك ليكس لا تفعل كيف ساعيش بدونك ماذا سيحدث لأخيك من بعدك تعلم انك كل ما يهمني ارجوك ليكس ارجوك "
كان مينهو يترجى اخاه ويبكي بحرقه، بداخله يلوم نفسه تارة و يتوعد لعائلته تارة اخرى .
بينما كان فيليكس يخطو يقترب من نهايته وعينيه معلقة على اخيه والذي بدوره لا يعلم ما يفعل ولا يتحكم حتى بدموعه .
يد جذبته وامسكته بقوة ليهرع مينهو يصعد الدرج بسرعة لا يريد سوى تأكد من سلامة اخيه .
عندما وصل الى السطح شكر تشان بشدة لانه انقذ اخاه واخذ فيليكس بين يديه بكى يحتضن اخيه بشدة .
" لما صغيري لما تفعل هذا بي تعلم اني لا اتحمل البقاء بدونك لما لما "
يضمه بشدة يبكي ويعاتبه والاخر يبكي بين احضان اخيه .اقترب والدهم نحوهم يصرخ ويوبخهم ليدفعه مينهو بكل قوته عندما اقترب من فيليكس.
مسح مينهو دموعه ونهض يرفع اخيه معه
" لنذهب ليكس "
" اين تظن نفسك ذاهباً مينهو اقسم اني ساقتلك انت وهذا الاحمق لقد تسببت بفضيحة "
مينهو لم يرد نزل هو واخيه وخرج من القصر يركب سيارته يجر اخيه الذي لم يتوقف عن البكاء .
قاد به نحو شقته ، بعد وصولوهم استمر فيليكس في البكاء طوال الليل ونام يحتضن مينهو بشدة .
.
' مرحبا هيونغ '
' مينهو اين انت ؟ '
' في شقتي '
' في ماذا تفكر '
' كل ما حدث لاخي اكتائبه ومحاولة انتحاره كل حزن والم مر به بسبب والدي اقسم سأرده لهم واعرف كيف ادمر ابي بابشع طريقة '
' مينهو اعلم كم تحب اخاك ، لكن انت قلتها ابوك كيف ستدمره '
' ببساطة فضيحة اخرى وتنهار اسهم شركته '
' لكن مينهو '
' هيونغ، تعلم جيدا انه لم يتصرف كأب يوما ، لقد تماسكت كل تلك السنين من اجل فيليكس ، لم اكن اهتم ان يدمرني لكن فيليكس لا مستحيل لن اسمح لهم برؤيته لا هو ولا من تدعي انها امي '
' افهم شعورك انا سآتي بعد الغداء لرؤيتكم '
' حسنا هيونغ سأكون في نتظارك '
.
" اخي "
اردف بصوت هادئ متعب ونعس" نعم صغيري "
" هل ستخرج ؟ "
" لا صغيري سيأتي تشان هيونغ بعد قليل ، اجلس لتأكل "
قال مينهو بينما يضع الطعام على المائدة" هيونغ "
همهم مينهو" انا اسف "
اردف بصوت منكسر كانه يريد البكاءاتجه مينهو نحوه ضم رأسه لصدره
" لا بأس ليكسي فقط لا تفعل ذلك مجددا "
اردف بنبرة حنونهابتسم فيليكس وأوما بهدوء ، وجلس مينهو ليتناولو طعام معاً .
بعد الغداء حضر تشان واخبر مينهو انه عليه ان يأتي للعمل غداً ، مينهو يعمل محققاً برفقة تشان اخبره عن قضية الذي استلمها ، بينما بقي فيليكس جالسا بقربهم بهدوء .
كان مينهو الاخ الحنون لفيلكس دائما اخ يستند على كتفه ويبكي بحضنه
اخ يمكنه اخباره بكل ما يدور بباله بينما عاش من طفولته بلا ام او اب
رغم كونهما على قيد الحياة لكن لم يراء منهم حنان الاهل ابداً بل فقط العنف .
فيليكس كان طفل مينهو الصغير الذي لا يتحمل فراقه كل شي بنسبة ل مينهو يتوقف ان طلب فيليكس ذلك حتى عمله وحياته .
فور خروج مينهو من القصر كان فيليكس يتعرض للضرب من قبل والده والإهمال من والدته وقد اعتاد على ذلك .
عندما كان مينهو يعود من عمله كان فيليكس يخفي عنه ما يحدث قدر المستطاع لكنه كان يعلم ويدمر القصر فوق رؤسهم كل مرة لكن ذلك لا يزيد الامر الا سواءً
بالنسبة لوالدهم الذي يخاف على سمعته ويعمل اعمال غير قانونية في الخفاء كان ابنه الاكبر اول اعدائه ، وكان طريقة انتقامه من مينهو هي فيليكس .
" اخي "
" نعم "
" هل سنعود للقصر "
" لا بل سننتقل لمكان اخر بعد عدة ايام ، ايضا نقلتك من المدرسة "
همهم فيليكس الذي كان يضع رأسه على رجل اخيه
الذي نظر له للحظة ." هل انت حزين صغيري ؟! الا تريد الانتقال من مدرسة ؟؟ "
" لا لا بأس ليس لدي اي اصدقاء على اي حال "
حضنه مينهو بينما سمع صوت طرق الباب" سأذهب لأفتح صغيري "
اردف ونهضوفور خروجه وجد والده امامه لذا خرج تماما واغلق الباب خلفه ...