" كيف تجروء "
هسهس مينهو بغضب ممسكاً بيد الفتى ." هي.. هيونغ "
نطق فيليكس بصعوبة
نظر له مينهو بخيبة هو ظن انه يحمي اخوه بالفعل رمى الفتى بعيداً وحمل فيليكس وذهب .وضع فيليكس بالسيارة ولم يحادثه اغلق باب السيارة ودخل المدرسة .
دقائق حتى خرج وقاد به نحو المشفى
" هيونغ انا بخير.."
نظر له مينهو بغضب ونطق بجفاء اخاف فيليكس" اصمت !"
خرج من المستشفى و وضع فيليكس بالسيارة وبقي صامت حتى وصل للمنزل نزل و فتح الباب وحمل فيليكس مجدداً .
وضعه في سريره واراد الخروج لكن فيليكس امسك يده وشد عليها .
" هيونغ اعتذر انا حقا اسف "
قال بنبرة باكية لكن مينهو همهمم فقط وخرج .بكى فيليكس بشدة لم يحب فكرة غضب اخيه منه هو لم يعتد هذه المعاملة منه .
...
" هل تخبرني انك لم تكلمه لانه اخفى عنك امر التنمر !"
اردف تشان"نعم هيونغ لقد كنت غاضبا ولم ارد ان انفجر بوجهه "
رد مينهو" اؤكد لك انه بكى حتى نام ... بحقك مينهو انه فيليكس صغيرك المدلل "
تنهد تشان واكمل
" اذهب وتحدث معه وعاتبه وابقى معه انه فيليكس لن يتحمل اكثر هو لا يملك غيرك .. علي ذهاب الان "
قال وخرج تاركاً مينهو الذي وقف يمشي بخطوات بطيئة نحو غرفة فيليكس.
وقف امام باب الغرفة ليسمع شهقات فيليكس المكتومة.
فتح الباب بهدوء فمسح فيليكس دموعه واعتدل بجلسته ونظر نحو اخيه نظرات كلها اسف .
لم يتحمل قلب مينهو رؤية اخيه هكذا ذهب نحوه وسحبه لحضنه .
" ظننت انك تحبني صغيري ظننت انك تخبرني بكل شيء ظننت انك لن تخفي عني انا حقا غاضب جدا منك "
اردف مينهو بصوت مخنوق بينما شد فيليكس العناق" لا تغضب ارجوك انا حقا اسف اسف اسف اسف اسف... احبك اخي لن اتحمل حزنك وغضبك ارجوك انت كل عائلتي ارجوك "
كان يتحدث بين شهقاته و مينهو يمسح على ظهره
" لا بأس ليكسي لا بأس صغيري لا تبكي "
اردف مكوب وجه صغيره يمسح دموعه" لا تبكي الامر انتهى حسناً !"
اكمل مينهو لتهدأ شهقات فيليكس الذي بقي يلقي سلسلة من الاعتذرات على مسامع اخيه حتى نام ....
عاد البقية من المدرسة و هيونجين فور دخوله اتجه نحو فيليكس الذي يجلس في الحديقة وحضنه
" اسف اسف اسف اسف اسف اسف هل تأذيت اعتذر لاني لم ابقى قريب منك اسف "
" لا بأس هيوني انا بخير انت كان لديك حصة حقا لا بأس انا لم أتاذى "
اقترب سونغمين وكان ينظر للارض .
" ما الامر ميني "
سأل فيليكس" لا تغضب مني لم اعرف كيف اتصرف وكنت قلقاً "
اردف سونغمين" لما قد.."
توقف عندما استوعب" انا من اخبرت مينهو هيونغ اتصلت به لم يكن هناك خيار المعلمون لا يهتمون وهيوني لديه حصة لم استطع إخراجه "
" لا بأس "
اردف فيليكس" عنااااق ~"
صرخ هان وقفز عليهم" اذهبو وغيرو ملابسكم انت ايضا ليكسي سنخرج "
اردف مينهو" نخرج !!"
قال فيليكس بتعجب" نعم صغيري "
" لكن هيونغ.."
" انهض فقط "
قال هان ساحباً فيليكس معه" اسمع ليكسي نحن معك حسنا لا داعي ان تخاف او تقلق لان هيوني موجود و مينهو هيونغ ايضا وانا وميني كلنا معك لن تخرج وحدك "
" نعم ليكسي نحن سنمرح "
اردف سونغمين مؤيداً" ابقو قريبين مني ولا تبتعدو عني ابدا "
قال فيليكس
اؤما الاخران .