Part 24

2.4K 88 12
                                    

احمم كيفكوم فرشاتي؟

أن اشاله بخير
                           

تاي يالعين أنا اكلمك لما مستمر بتجاهلي! لماذا لم تقتله وماذا مهتم  له ..

افففف يااا جون انت ممل اخبرتك أنه شيء خاص لادخل لك!

أنا ليس لدي شي اسمه خصوصيه تاي سوف أعرف بنفسي اعدك...ليقاطعه تاي أنا أبحث عن صديق مفقود لي وطلبت منه مساعده من   حبيبه يشتغل بقسم التحقيق!

هل ارتحت الآن ؟....نضر إليه جون طويلا ثم تركه يتخطاه ويجلس بمقعده ليصرخ حتى برزت عروق عنقه.....تااااااي أيها العين لما ساكب العصير على مقعدي!

تايهيونغ لم يتحمل المنضر ليجلس على الارض من الضحك...ياالهي جون هل عملتها على نفسك انضر إلى بنطالك انه مبلل أنها كلامه يضحك بينما يحاول الاستقامه ...

اختفتت ضحكاته تدريجياً حين شاهد جون يتقدم منه بخطوات غاضبه!يا اللهي علي الهرب تمتم بها تاي وركض بسرعه ل يركض خلفه جون

تاي توقف انت ليس طفل تعال الى هنا!

ماذا هل تعبت أيها العجوز؟امسكني أن استطعت ..

العنه عليك قتلها جون وركض بسرعه خلف الاخر الذي مستمر بضحك!

توقف حين رأه انه على طريق عام ل يأجر سياره ويركب بسرعه اعطاه علوان منزله ...وبعد مده وصل تاي لينزل بسرعه إلى بيت التؤم ل يصرخ ب جونكوك أين انت؟

اتته إحدى الخادمات واخبرتني بأنه قد خرج بعد خروجك ..همهم إليها ثم قال لها ..هل لي يطلب منك؟

استغربت الخادمه لكنها لم تعارض لتجيبه افضل سيدي ماذا تريد؟

ب الحقيقة اريدك بأن تدخلي ل عرفه جون وتخرجي كل احزمته وترميها بالنفايات"

توترت الخادمه وقالت اسفه سيدي لأكن سيد جون لم يقبل ل احد دخول عرفته عدى تؤمه!

لاتقلقي لقد أخبرني بأن ارميها أنا لاكني لا أريد دخول عرفته ... مائل للبكاا تحدث تاي للذي امؤت بخوف دخلت عرفه جون بتوتر  تخرج الاحزمه الاخر وترميها!

حسنا أنا الآن مسيطر جون ليس لديه حزام ليضربني به وغرفت جونكوك قد قفلتها ليذهب للجحيم قتلها بفرح ..

دخل جون إلى منزله ومزال يشتم تاي ليذهب ل عرفته ودخل إلى الحمام يستحم ...بعد مده خرج جون ل يأخذ له بنطال وقميص لكنه تفأجه حين وجد قسم الاحزمه لايوجد به أي حزام!

I love Tum Jeon حيث تعيش القصص. اكتشف الآن