bart 19

3K 100 82
                                    

كنت نأمئأ بحضن التؤمان واشعر بحضن من الجهتين..استقمت بجسدي العلوي وجعلت يدي على انفي لاابعدها بسرعه متأوه بألم...ارجع احط بيدي على رأسي واتأذكر احداث ليله امس..والعنه علي قلتها بهمس حين تذكرت كيف توسلت لهم والاسوء حين امتصصت جونكوك برضاتي!

انا اتذكر كل شي لاكني ليس بغبي لكي اعترف..سوف امثل اني المضلوم هنا..

استقمت وركلت جون بقدمي وجونكوك بيدي بكامل قوتي ليسقطو عالى االارض بينما جون ينضر الي بحده وجونكوك ينضر بفهاوه يمسك رأسه..

استقمت اقف على السرير بعري جسدي امسك ب الوساده واضرب التؤم بها بينما اصرخ

والعنه عليكم يا لعنااا اتستغلون ثمالتي لكي تمارسو عهركم معي!؟

وبلمح البصر صعد جون يجعل يداي ب قبضه واحده بيده ثم ادارني للخلف ليصفع مؤخرتي بقوه. واقسم ان اصابعه قد طبعت به..

ثم بعدها ارماني على السرير على بطني تحت مقاومتي له...

ونام فوقي يهمس في اذني

تايو عزيزي هل وبل صدفه تمثل انك مضلوم هنا هممم

نفرته عني بصعوبه فهو يخدرني بأنفاسه..

سقط من السرير ينضر لي بغضب ثم نضر الى زاويه الغرفه الاجده يبتسم ب جانبيه
حين وجد حزام جونكوك..

ومن حزن الحض كنت اقرب منه لذالك ركضت امسكه قبل ان يمسكه هو ثم اخذت حذاء جون الجلد ذو كعب عالي قليلا

لارميه على جونكو ك الذي صرخ مالعنتك تايهيونغ..

وهل اكتفيت ب الطبع لا

اتجهت الى الخزانه اخرج ملابس عشوائيه وكلما اراد التقرب مني احد التؤم اضرب ب الحزم بعشوا ئه لتأتي ضربه على انفه جونكوك جالعله دمأه تنزل...

جن جنون جون واراد ضربي لاكن تؤمه منعه بكوني معي حق

رميت ملابسهم على وجهم تحت نضراتهم المستغربه اخذت ادفع بهم والخدم ينضرو بصدمه من حال التؤم كان جونكوك ازفه ينزف وشعره بدى وكأنه مكهرب اما جون كانت هناك بعض الكدمات على وجه وبعض العض على ذراعه...

اخرجتهم خارج القصر بينما مستمر في شتمهم

اغلغت الباب ب وجهم لااسمع جونكوك الذي تكلم.واخيرى بدا وكنه علم ماذا يجري

ياااا لتايغوهااا هل تطردنا من منزلنا!؟

يالعين هل قصدك اني غريب هناا من اجبرني على العيش معكم انضرو ماذا سوف افعل بكم...

I love Tum Jeon حيث تعيش القصص. اكتشف الآن