♡◇ خطأ لا يغتفر ◇♡

17 2 0
                                    

في يوم من الايام وبينما السماء مليئة بغيوم شديدة السواد وأمطار غزيرة لم يكن لها مثيل وفي احدى الغابات كان السيد جونغ يصطاد كعادته لايهمه حال الطقس او ايا كان،وبينما كان يتجول في الغابة بحثا عن اي فريسة وقعت انضاره على كهف ضخم فتوجه نحوه بخطى مترددة الى ان وصل الى نهايته،لفت انتباهه شيئ يلمع بشدة،كان حجرا دائري الشكل لكن نصفه قد بدى مكسورا والوانه مختلطة كألوان قوس قزح وحوله العديد من الصخور كأنها تحرسه ومن شدة الطمع ظن انها الماسة وبدا يقترب منها شيئا فشيئا ومد يده لاخذها وهذا كان اكبر خطأ قد يرتكبه في حياته.

بعد ان اخذه بين كفيه بدأت الصخور بالاهتزاز والارض تتشقق وصوت الرعد يزداد كأنه زلزال لكنه لم يكن كذالك.

وبينما كان السيد جونغ غارقا في افكاره بدأ دخان ابيض يتسلل من الصخرة التي كان عليها الحجر اما بقيت الصخور خرج منها دخان اسود فر بالهرب كأنه كان ينتضر هذه الفرصة.

انصدم السيد جونغ فجف ريقه وارتعدت فرائصه فقد تحول ذالك الدخان الابيض الى رجل عجوز ذو شعر فضي يرتدي ملابس بيضاء وملامحه لم تكن تدل على الخير.

بدا يتحدث الى السيد جونغ قائلا:<<لقد اخطأت كثيرا باخذ هذا الحجر من مكانه وبسببك استطاعت الارواح الشريرة الهرب من هنا وبسببك سيتعرض الناس الابرياء الى الخطر>>.

ارتبك السيد جونغ من كلامه واجابه وهو يتوسل اليه:<<مالذي تقصده ياسيدي!! انا...انا حقا اسف لم افعل هذا عمدا سوف اعيده لمكانه فورا،ارجوك فقط لا تأ.....>>.

قاطعه الرجل العجوز قائلا:<<هل تضن ان هذا سيجدي نفعا الان،ليس لديك خيار اخر عليك الاحتفاظ به وحمايته باي ثمن لكي لا يقع بين يدي تلك الارواح،وان حدث هذا فان العالم سيكون في خطر،وان اردت منع هذا من الحدوث فعليك ايجاد النصف الضائع لهذا الحجر عندها جميع هذه الارواح الشريرة سوف تحبس الى الابد،لكني لا اضمن لك ايجاده لانه قد ضاع منذ اكثر من الف سنة بسبب الصراع الذي حصل حوله،واذا لم تفعل ذالك فسوف يرثها منك اولادك واحفادك وسيتوجب عليهم حمايتها الى ان يضع احد منهم حدا لهذا>>.

وبعد كل هذا اختفى الرجل العجوز اما السيد جونج فقد بدأ يزحف للخارج محاولا الهرب من كل ماحدث.

وبعد عدة ايام تحقق كلام ذالك الرجل العجوز فقد بدأ السيد جونغ بحماية ذالك الحجر وحوله الى قلادة بواسطة ادخال خيط من كلا جانبيه ووضعها في عنقه لتسهيل الامر لكن الارواح الشريرة لم تكف عن التسبب بالاذى له ولعائلته.

محاربوا الشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن