♤♡ فقدان اعز الاشخاص ♡♤

16 2 0
                                    

                          بعد 200 سنة
                                  .
                                  .
                                  .
                                  .
نطقت إيم بنعاس:<<ماذا هل جهزت الفطور بالفعل كنت اتية لاعداده>>.

اجابتها هايون قائلة:<<ااه امي لايهم من يحضره وايضا لقد كنت نائمة ولم ارد ايقاضك>>.

ايم:<<لكنك تحضرينه دائما وفي العادة الامهات هن من يقمن باعداد الفطور لاطفالهن،لماذا انت مختلفة عنهم ولا تتذمرين ابدا>>.

هايون بابتسامة مصطنعة:<<هذا لانني اعرف كل مامررت به في حياتك،انت تعانين منذ ان حصلت على تلك القلادة وبسببها لا تنفك المشاكل والحوادث من ملاحقتك،هل تتذكرين عندما كادت شاحنة ان تصدمك لو لم اكن في الجوار عندها لكنت اتناول كل هذا وحدي الان،وايضا ابي قد تخلى عنا بسببها،واعداد الفطور اقل مايمكنني فعله لاسعادك وانت تمنعينني الان>>.

ايم وهي تضم وجه هايون بين كفيها:<<انا لا امنعك يمكنك فعل ماترينه صحيحا،وايضا لا اريد شيئا منك يكفيني ان تكوني بجانبي وبصحة جيدة فهذا يجعلني اسعد ام في العالم>>.

اكملت كلماتها بطبع قبلة خفيفة على جبين هايون،وبعد تناول الفطور ذهبتا الى متجرهن الذي يحتوي على ملابس عصرية تضم الصغير والكبير ،وبعد وصولهن بدأن عملهن بكل نشاط وحيوية.

ايم:<<عزيزتي اذهبي وتحققي من الزبائن ان كانو يحتاجون الى شيء>>.

هايون:<<حسنا امي>>.

الزبونة1:<<واو الملابس هنا جميلة جدا،هناك ماركات مشهورة للغاية لقد بحثت عنها كثيرا>>.

الزبونة2:<<اجل معك حق،انه متجري المفضل فانا اتسوق منه كلما سنحت لي الفرصة>>.

هايون وهي تفكر:<<كم احب ان يتحدث الزبائن عن متجرنا بهذه الطريقة اتمنى لو سمعت امي هذا كانت ستحس بالفخر بكل تأكيد>>.

كانت سارحة في عالمها الخاص الى ان قاطع حبل افكارها زبون يسأل عن ثمن احد الملابس.

وبعد يوم عملي شاق عدن الى منزلهن حوالي العاشرة والنصف ليلا.
كانت العتمة تملأ المكان فتوجهت هايون لفتح المصباح فإذ بها تسمع صوت صراخ امها واستدارت ورائها مباشرة وتفاجأت برؤية رجل غريب طويل القامة،عيناه سوداوتين كضلام الليل،ووسيم نوعا ما.

كان يوجه مسدسا نحو امها ايم، فقال بابتسامة جانبية لا يمكن وصفها كانت تبدو ابتسامة لكن بالاحرى ابتسامة ميتة وبدون مشاعر:<<مرحبا يا صغيرة انا فيليكس يبدو انك لاتعرفينني فقط من نظراتك ااه انها تخترق جسدي الجميل، مهلا سيدة ايم الم تخبريها عني عيب عليك صحيح انني قد ظهرت مؤخرا فقط وقد جرى بيننا نزال اسطوري اعترف انك قوية جدا لكن الم يكن عليك اخبارها...>>.

محاربوا الشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن