Obsessed heart | 01

9.8K 202 96
                                    

الفصل الأول ~ حبة قلبي

——————————-

كلمة حلوة منك ممكن تصنع يومي..!💕

حللتم أهلاً ووطئتم سهلاً...
في البداية أود ان اوجه كلامي للذي يقرأ الأن هذهِ السطور أنني حقًا مُمتنة لهُ كثيرًا لأنه إتخذ خطوة لكي يقرأ اول عَمل لي وأنا سعيدة جدًا بذلك ، اتمنى ان تُعجبُكَ روايتي هذهِ ولا تحطم امالك فا انا اضع بِها جميع مشاعري ، اتقبل الأنتقاد ولكن بِلطف لأن لو كان غير ذلكَ فأنا لا استطيع ان اتحكم بِلساني ولو حطمت مشاعركَ فأنا لستُ اسفة وقد حذرتكَ مُسبقًا ، اول رواية لي اتمنى ان تدعموني من كُل قلبِكم ، وإن كان هُناكَ خطأ بالسرد او اي شيء آخر اتمنى ان تعلموني مُسبقًا ، وأخيرًا وليسَ أخرًا لڤيو قايز💋✨.

-

كانت ضحكاتهم تتعالى بالمكان هيَ تهرب منه وهوَ يركض ورائها ، نبسَ وهو يمسك بها بأبتسامة تُزين ثغره.

- امسكتُ بكِ .

تعالت صوت ضحكتها عندما امسك بها وبدأ يدغدغها .

- انا استسلم توقف ارجوك.

اردفت وهي تقهقه بصوت مرتفع وتحاول ايقافه لكن محاولاتها باتت بالفشل لأنها اصبحت ضعيفة من وراء دغدغته .

- لايمكنكِ الأنسحاب في مواقف كتلك!

فقط يُحب ان يسمع صوت ضحكتها ما الضرر في ذلكَ!

توقف عندما رأها تعبت ، انزلها على الأرض يحاوط خصرها بكلتا يديه ، اردفت تبتسم بمكر وهيَ تضع يدُها اليمنى خلف رقبته ويدُها اليسرى على بطنِها من كثرة الضحك.

- جهز نفسُكَ على السرير لأنكَ لن تنم ابدًا!

رقص حاجبيه بمكر.

- هل حَبتي ستُضاجعني؟

يجب عليها ان تنصدم لكنها لا! تبلدت فقد اعتادت على تفكيره المنحرف لكن ايضًا ليست بمواقف كتلك لم يكن قصدها بتاتًا من الذي يفكر به!!

- حقًا انتَ شيء..

قربها من خصرها اليه اكثر مردف وهو يضع وجنتهُ على وجنتها.

- انا؟

اغمضت عينيها تُمسد على وجنته برقة.

 Obsessed heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن