________________________________________
في ذلك القصر الكبير.. انها الواحده بعد منتصف الليل، يتسلل الخوف في تلك العائله الملكيه ، هنالك من يسال الحرس عنها، و من يبكي خوفا عليها، و من يبحث عن اي شي يقودهم اليها..
" ا-اين قد تذهب.. !"
تشهق بين كلاماتها، لا احد يلومها.. تخاف على اختها الاصغر سنًّا منها، لتخاطبها لوندي.." لا تخافي ستكون بخير .. أمل ذلك"
الانسه لوندي هي اول شخص علِم بأختفاء لاليس، تعتبرها كابنتها الصغرى، لا يمكنها تخيل بأنها قد خطفت" ابي! اذا كانت قد قَفَزت من الشرفه ذلك يعني بأنها تود الهرب"
لتعبس الاخرى" لا يا بنى ، لا اضن ذلك .. ربما قد ذهبت لاستنشاق الهواء او ل... سقى الزرع.. قطف الزهور... البحث عن شيء قد اضاعته"
يحاول اختلاق الاعذار، انها ابنته ماذا يفعل!!" هذا يكفي"
ازداد بكاء الاخرى، ذهبت راكضه لغرفتها تحاول عدم التفكير بهذا الشيء.." هيا لننام ، و ان لم تعود ساضع اعلان للقريه بأن هنالك قرويه قد ضاعت و اسمها برانبريا ليبحثوا عنها، هي لا تريد الضهور للعامه كأميرة لذا سنكتب اسمها المستعار"
ليتنهد الاكبر موافقا كلام ابيه بهدوء" تصبحون على خير"
ذهب كلٌّ منهم في طريقه، الا نامجون.. ذهب لغرفه شقيقته يهدأها" جيس.. اهدئي يكفي بكاء"
لتشهق الاخرى" ان لاليسا... هي تخاف! ماذا لو خُطِفت!"
" ستكون بإمان، انها اقوى من توقعاتك"
لا بأس بذلك، فقد هدأت بالفعل، و حصل ما لم يتوقعه أحد، لقد احتضن جيسو! هذا شي نادر الحدوث
أنت تقرأ
{أتُحبُّني؟}
Fantasíaليسا هي الاميره،يتم اختطافها من قبل ... ليتم انقاذها من... ماذا سيحصل بينهما؟