"هل انت بخير جونغكوك؟"
قال تايهيونغ مستغربا الآخر
"انا بخير ، فقط الطعام ساخن"
قلت ونظرت لإيليا التي تأكل طعامها وتشع منها البراءةانا فقط منتصب لانني لا استطيع مقاومة رائحتها ، انا اعترف بذلك
انتظرت سنين طوال حتى اراها امامي واشم رائحة الفانيليا الخاصة بها
قد اكون متسرع بطلب الزواج منها ولكن الامر ليس بيدي ، لصالحها فقط.امضيت السهرة وانا استمع لضحكات قمري وغرورها وتكبرها ، هي متواضعة جدا في الحقيقة ولكن لسانها لا يوحي بذلك ابدا .
طلبت مني ان اطلعها على سر يجعلها ترغب الزواج بي وسألبي طلبها قريبا ، انا فقط اخاف عليها من الصدمة
امضيت سنين طوال في انتظار البذرة لتصبح شجرة
ما فاجئني ان كوكبي اضحى جذرا قد يصل الى لب الارض وليس سهلا قلعه.هل الصدمات تجعل من الانسان قاحلا في وسط البحر؟
هل الخيانة تنزل كالثلج على قلوب الاحبة وتطفئ نار الحب؟
كل شخص يواجهه صعوباته ومشاكله بطرق مختلفة
إلا زُحلي تواجهها بالنجاح .هاهي الآن تشعر بالنعاس وتقاومه ، عينيها اللامعة تفضح ذلك وسكونها وقلة حركاتها وعمق صوتها !
إيليا اليخاندرو سي أم عليَّ قول جيون إيليا !"كانت سهرة ممتعة شكرا جونغكوكشي ، وشكرا لكِ إيليا على جعلها مميزة سنذهب الان ، وداعا"
كان هذا نامجون وهو يحث الاعضاء على النهوض لكونه لاحظ سكون الاغلبية بسبب التعب والنعاس
اومئنا له ووافقناه وتوجهنا الى الداخل كانت إيليا تسير بسكون ، كنت اسير خلفها خوفا عليها من الوقوع
تكفلت روز بجمع الاطباق هي وسون وغسلهم ولم امانع ، لا اود اهلاك انامل ملكتي !"سيد جونغكوك ، ارجو ان تأخذ إيليا كما ترى هي متعبة"
قال سون وهو يربت على كتفي ، اومئت له
توجهت ناحيتها كانت جالسة وهي في قمة هدوءها ، هي رائعة بهذا الشكل!
حملتها واحاطت رقبتي بيديها كرد فعل ولم امانع ابدا ، توجهت بها الى سريري وانزلتها بهدوء لاحظت قشعريرتها لبرودة الاغطية وسارعت بتغطيتها.بقيت حوالي الساعة ونصف وانا اتأمل وجهها واستنشق عبيرها كمدمن ، طلبت مني اني ابدل ملابسها بمنامة قطنية بيضاء اللون ومن انا لارفض !
نقية كالالماس ، عطرة كالزهور
لم احتمل ما اراه امامي ، حشرت انفي بجوفها وانا احتضنها وسلمت نفسي لعالم الاحلام !
أنت تقرأ
• BEYOND THE MASKS •
Acciónماذا ستفعلين اذا وُكِلَت اليكِ مُهمة سرية للحفاظ على حياة الايدول المشهور " جيون جونغكوك " ؟ ما هو شعوركِ وانتِ في مواجهة مع حبيبك السابق " رئيس المافيا وقائد القوات الخاصة سابقاً " من اجل الايدول جيون جونغكوك ؟ كيف ستحافظين على سرية المهنة وكيف ستم...