♡ علاقتكم مبنية على شجاراتكم اليومية .♡ تتشاجران على كل شيء حرفياً لكنه حتما لا ينقص من حبكما لبعضكما البعض .
♡ يحب تقبيلك أينما كان وحيثما وجد .
♡ سيء في الأعمال المنزلية ، لن يفكر حتى في القيام بها هو لايجيد حتى حمل المكنسة بالطريقة الصحيحة ليستخدمها .
♡ تقومان بالتمارين الرياضية معا .
♡ يحب مضايقتك كالتقبيل في مكان عام ، اخفاء أشياءك المهمة وجعلك غاضبة لأجلها ، أمساك ملابسك أو شعرك عندما تلتقيان في ممرات المنزل أو وضع يده الباردة في ظهرك .
♡ سيحصل بعدها على بعض الصفعات منك .
♡ يحب السخرية من الجميع لكنه لن يسخر منك بتاتاً .
♡ يعاملك برقة بالغة عندما تكونين غاضبة ، لا يرغب في الحصول على المزيد في الصفعات .
♡ يحب مغازلتك ورؤية احمرارك .
♡ الذهاب لمواعيد مفاجئة والحصول على الهدايا التذكارية في كل وقت .
♡ يحب المقاهي الهادئة حيث يمكنه القراءة وتأملك واحتساء القهوة فقط .
♡ يحب رؤيتك ترتدين ملابسه .
♡ يناديك بـ زوجتي الفاتنة ، لكنك ستصرخين به من تملقه.
♡ يكره عندما تعجبين بلعب أحد غيره ، سيبقى عابسا لبقية اليوم.
♡يحب العناق عندما تكونين غير منتبهة .
♡ تلهوان كثيراً قد تخرجان لإزعاج ابن الجيران الذي قذف الكرة في منزلكم. بالخطأ .
♡ ينتهي بكم الامر تأخذونه في جولة للطافته .
♡ لاعب كرة القدم مهووس بكرة القدم لذا أينما ضاع منك ستجدينه في أقرب مكان يمكن لعب كرة القدم فيه .
♡ تحبين وشمه لذا هو يعتز به كثيراً.
♡ قد لا يبدو ذلك لكنه يحب القراءة وجيد في المدرسة أيضاً .
♡ سيشتري دائما من نوع العطر الذي تحبينه.
♡ أينما ذهبتِ سيكون معك .
♡ يكرة التجمعات العائلية الصاخبة لكنه مجبور على البقاء مع عائلتك الصاخبة .
♡ يحب شكلك جداً ويعتقد أنك أفروديت خاصته .
♡ عند النوم هو سيركل ساقك عدة مرة لاعتقاده بأنها كرة ، سيعتذر صباحا عند رؤية ألمك و اللون البنفسجي على جلدك .
♡ أثناء مرضك سيهتم بك كما لو أنه والدتك .
♡ " سأستمر في حبكِ دائما "