13

221 24 3
                                    

نظرت إيونها حولها كما لو لم تُظهِر أنها لاحظت. كان مرحاض النساء في نهاية الرواق ، ولم يكن هناك باب آخر باستثناء الباب المؤدي إلى غرفة التخزين.

لم أكن لأفكر في أي شيء بشكل طبيعي ، لكن ... دخلت إيونها بسرعة إلى الحمام ويدها تمسك هاتفها بإحكام.

كانت تسمع نقرات قدم الرجل التي كانت تتبعها. استدارت إيونها في منتصف دورة المياه ، وأسنانها مشدودة.

كان الرجل يقف في حرج وهي تحدق فيه مباشرة.

"لماذا تتبعني؟"

"ماذا؟ حـ- حسنا ، أنا أكون..." ثم اقتحم حارسان شخصيان دورة المياه.

"ماذا؟ ما هذا؟" صاح الرجل.

سأل أحد الحراس ، الذي سرعان ما حاوط الرجل ، "هل أنتِ بخير؟"

"نعم ، أنا بخير."

"هل تعرفين هذا الرجل؟"

هزت إيونها رأسها وهي تنظر إلى الرجل.

كان في منتصف العمر وأنفه متكتل وعيناه متدليتان. "لا ... انا أراه للمرة الأولى اليوم"

"حقًا ، لم أكن أعرف أن هذا هو مرحاض النساء! انتظري ، يا آنسة! لم أتبعك!"

"كيف يمكن أن تخطئ في شيء كهذا؟" رد الحارس الشخصي.

استمر الرجل في مناداة إيونها ، وسأله الحارس الشخصي الذي كان تحت قبضته بغضب عن سبب استمراره في مضايقتها.

في هذه الأثناء ، أدار الحارس الشخصي الآخر رأسه لـ إيونها. "سنخبركِ عندما تصل الشرطة إلى هنا ، لذا اذهبي لرؤية جدتك أولاً."

"حسنا." هدأت نفسها بينما كان قلبها يندفع بسرعة ، وخرجت إيونها من الحمام.

ركز الحشد المتناثر على الرجل المتعرق والحراس الشخصيين الذين أنزلوه.

غمغم أحدهم "يجب أن يكون منحرفًا"

نظرت إيونها إلى الخلف وأمالت رأسها.

هل هو منحرف؟ يجب أن يكون الأمر كما لو كان يتبع فتاة في دورة المياه.

شعرت بقشعريرة تنتشر من معصمها إلى رقبتها. أثناء اتصالها بوون ، أمسكها شخص ما من كتفيها. جعلتها الحركة القاسية تفقد قبضتها وتسقط هاتفها.

"ماذا تفعلين ..." انحدرت إيونها لالتقاط هاتفها.

عندما استدارت لترى من هو ، وضع يده على الحائط واتكأ عليها. ما لاحظته في البداية هو رائحة الكحول القوية التي تنبعث من الرجل.

"ههه! نحن نلتقي مرة أخرى." بدا الصوت مألوفًا.

قبل أن تتمكن إيونها من تسجيل الموقف بشكل صحيح ، أمسك كيم جوهيون بمعصمها.

"لدينا شيء نتحدث عنه ، أليس كذلك؟" فتح باب غرفة التخزين ودفع إيونها إلى الداخل.

"أيتها الخبيثة الصغيرة ، هل تعرفين ما مررت به بسبب الشوقر دادي الخاص بك؟"

السبب الذي جعل رايليانا تذهب إلى قصر الدوق | [القصة الجانبية] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن