11

163 4 0
                                    

أخذت رايليانا نفسا عميقا.

تنبعث رائحة الغابة التي لم يمسها البشر لفترة طويلة.

بين السماء و الأشجار ، كانت تتحرك كائنات مجهولة نادرًا ما شوهدت من قبل ، حذرة منها.

كانت المنطقة النائية ، و التي كانت تسمى "الأرض المقدسة" حتى الآن ، مليئة بالغموض.

سألت بابتسامة باهتة و هي تراقب الأشجار و هي تهز أوراقها في الريح و الطيور التي لم ترها من قبل تحلق بينها.

"هل تركنا خلفه حقًا؟"

عندما نظرت رايليانا إلى نواه ، أومأ برأسه.

لم يكن هناك علامة لوجود أحد في مكان قريب.

كان هذا يعني حقًا أن المرشد المحلي تركهم وراءه.

لا يصدق.

أغلقت رايليانا عينيها بإحكام على هذا الوضع الذي لا يصدق.

كانت خطة السفر إلى الأرض المقدسة متهورة للغاية.

كانت رايليانا في حالة مزاجية سيئة منذ معركة كرات الثلج التي كادت أن تدمر القلعة.

تم توبيخ كل من المحرض و المشاركين من قبلها ، لكن نواه ، الذي عاقبه الجميع قائلاً إن أسوأ شخص هو أنت ، اقترح عليها رحلة خاصة لجعلها تشعر بالتحسن.

و بعد التأكد من عدم وجود مناجم للألماس ، وافقت الدول المجاورة المحيطة بالموقع المقدس على فتح أطراف الموقع المقدس ، و التي كانت غير خطيرة نسبياً.

نظرًا لأن الضريح كان وجهة سياحية تم تطويرها حديثًا ، فقد كان المرشدون سيئين و كان هناك نقص في الراحة للسياح.

إذا كانت تلك مشكلة ، كانت مشكلة.

و على وجه الخصوص ، كان المرشد من النوع الذي يتحدث في تيار من الوعي عن الاحتياطات قبل الرحلة بطريقة غير جديرة بالثقة.

"أوه، لقد نسيت تقريبًا ، لا يُسمح لك بالتصفيق في المكان المقدس ، هناك وحوش قريبة تتفاعل مع صوت التصفيق ، يمكن أن تقتلك"

لقد كان الرجل هو الذي أمسك بهما بينما كانا على وشك المغادرة و أضاف هذه الكلمات.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن المرشد المحلي الذي أعطانا الاسم ، قائلاً إنه يعرف الضريح جيدًا ، كان ينظر إلى الجبال البعيدة خلف الضريح طوال الوقت ، مثل فيل تم أسره من قبل الصيادين غير القانونيين و ربطه بحبل عندما كان صغيرًا.

شعرت بالقلق في الداخل.

لدرجة أنني اعتقدت دون وعي أنه قتل اثنين من الأشخاص في الأرض المقدسة ...

"لم أكن أعلم أنه سنكون نحن" ، ارتعدت أكتاف رايليانا.

في الواقع ، سمعت تحذيرات بشأن المرشدين المحليين من ذلك المرشد غير الموثوق.

السبب الذي جعل رايليانا تذهب إلى قصر الدوق | [القصة الجانبية] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن