⪼10⪻

47 6 0
                                    


𝚑𝚎𝚕𝚕𝚘 𝚖𝚢 𝚜𝚠𝚎𝚎𝚝𝚜


Vote and nice comment 💬 🤍

- ولحظة انتهاء العاصفة، لن تتذكر كيف تدبرت أمرك لتنجو، ولن تدرك هل انتهت العاصفة أم لا.
ستكون متيقناً من أمر واحد فقط: حين تخرج من العاصفة، لن تعود الشخص نفسه الذي دخلها، ولهذا السب

ب وحده، كانت العاصفة

- لا أحب مخالطة الأشخاص الذين يجعلوني في حالة دفاع دائم، أدافع عن أفكاري، عن قصدي، عن نفسي، عن حقي، وعن آمالي.

- لم يكن البقاء على قيد الحياة هدفًا للمرء بل البقاء إنسانًا.

- إن حجم الوعي الذي يمتلكه الإنسان يُحدد حجم العذاب لديه ، واستعداده لتقبُّل الألم.

- اخدع غيري إن استطعت ، أما أنا فإن لي عينان تبصران.

- يتطلب الأمر عظمة روحية ليتمكن أي شخص من تحمّل كتاباتي على الإطلاق، وأنا محظوظ لأني أجعل كل الضعفاء والفضلاء يشعرون بالمرارة تجاهي.

- صدقني، ليس هناك ألمٌ عظيم ولا ندم ولا ذكريات، كل شيء يُنسى حتى الحب العظيم.

- الطرق تبدو طويلة عندما يقطعها الإنسان وحده .

- راحتي الوحيدة هي النوم، عندما أنام أنا لست حزينًا ، لست غاضبًا ، لست تائهًا ، أنا لا شيء.

- أنت تعرف ذوق وعطر الأشخاص الذين تحبهم ، لكنك لا تعرف مخاوفهم وندمهم وخيباتهم.

- رغم أننا نؤمن أن أختيار العقل أكثر صوابًا إلا أنه يصعب التخلي عن أشياء أختارتها قلوبنا.

- أنت لا تنضج بقدر ما تكتسبه، بل بقدر ما تتخلى عنه.

- الصديق المزيف كالظل ، يمشي ورائي عندما أكون في الشمس، ويختفي عندما أكون في الظلام.

- لماذا نغلق أعيننا عندما نضحك بشدة، وعندما نحلم، وعند العناق، وعند التأمل، وعند الخشوع؛ لأن أجمل ما في الحياة لن تراه بعينيك، بل ستشعر به بقلبك.

- ما يذهب دعه يذهب ، لا أُريد شيئًا مُلطخًا بالرجاء ، مهما كان فليكن ، حتى ولو كانت الحياة .

- الخوف حينما يستولي على النفس مرة، لا يخلي مكانه بسهولة إلى أي شعور آخر.

- اخنق أهواءك انتصر على نفسك إذا أردت أن تنتصر على العالم فانتصر على نفسك تلك هي القاعدة التي التزمتها خلال حياتي كلها.

- لماذا يتوقف الناس في لحظة بعينها عن أن يكونوا كما عرفناهم.

- نبني جحيمنا الخاص ، ونلوم الأخرين.

- سواء سرت مسرعًا، سواء سرت ببطء ، فإن من واصل المسير ، سوف يصل لمطلوبه.

- سواء سرت مسرعًا، سواء سرت ببطء ، فإن من واصل المسير ، سوف يصل لمطلوبه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚ stop ꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊°

_ see you soon ♡

أَقـتِـباَسـَاتْ || 𝚀𝚞𝚘𝚝𝚊𝚝𝚒𝚘𝚗𝚜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن