| enjoy |
<3
_______________| his pov |
سَـارَ الـامـتِـحَـانُ عـلَـى نـحـوٍ جـيّـد.. حـيـثُ أبـهـرنَـا الـأطـفـال بـقـدراتِـنَـا الـغـيـر مـسـبـوقَـة.
قـدرتِـي الـانـفـجَـار.. لـم أحـتَـج لـاسـتـخـدامِـهَـا فـي صُـنـعِ مـزلـقَـةٍ أو مـا شـابَـة..
فـ وقـفـتُ بـعـيـدًا أحـدّقُ بـهِـم.
وهَـانَـاتـسـومِـي أيـضًـا لَـم تـسـتـخـدِم قُـدرتَـهَـا،
والـّتـي كـانَـت الـتّـحـريـك الـذّهـنِـي حـسـبَ ظـنّـي.يُـمـكِـنـهَـا الـتّـحـكّـم بـالـأشـيَـاءِ مِـن مـسـافـةٍ بـعـيـدة..
عـن طـريـقِ يـدَيـهَـا.ولَـم تـحـتَـج لـاسـتـخـدامِـهَـا أيـضًـا.
لـم أنـتـبِـه لـهَـا حـيـثُ كـنـتُ مُـنـغَـمـسًـا فـي الـأطـفـال وحـيـنَ سـمـعـتُـهَـا تـشـتِـم..
_ تَـبًـا..سـمِـعـتُ صـوتَـهَـا يـهـمِـس لـنـفـسِـهَـا.
حـوّلـتُ نـظـري لـهَـا فـقَـد كَـانـت أمَـامِـي. لـأجـدهَـا تـحـاوِل ارتـداءَ قُـفـازهـا بـتـوتّـر. لِـمَ كُـلّ هـذَا الـارتـبـاك مـن مُـجـرّدِ قُـفّـاز؟
ولـكِـن حـيـنَ دَقّـقـتُ فـي الـنّـظـر عـلِـمـتُ لِـمَ كـانَـت مُـرتـبِـكَـة..
كـانَـت تُـحـاوِلُ إخـفـاءَ آثـارِ الـنّـدوب حـولَ مـعـصـمِـهَـا..
والّـتـي تـدلّ عـلـى تـخَـلّـيـهَـا عـن الـحـيَـاة.اتّـسـعَـت أجـفـانِـي مـن رؤيَـةِ هـذَا الـمَـنـظَـر..
لـقَـد أخـفـتـهُ بـالـفِـعـل ولـكِـنّـي قـد رأيـتُـه..كـانَـت كـثـيـرَة..
حـوالَـي ثـمَـانـيـةَ نـدوبٍ كـانَـت تُـحـيـطُ بـمـعـصَـمِـهـا..كـانَ لـونُـهَـا غـامِـقًـا.. يـدُلّ ذلِـكَ عـلَـى أنّـهَـا فـعـلـتـهَـا
مـنـذُ مُـدّةٍ لـيـسـت بـبـعـيـدَة.. إنّـهَـا نُـدوبٌ جـديـدة.!أردتُ سُـؤالـهَـا.. أردتُ سـؤالـهَـا حـقًـا.
ولـكِـنّـهَـا كـانَـت مُـرتـبـكَـةً ومـتـوتّـرة..
وسـؤالِـي لـهَـا سـيـزيـدهَـا سـوءًا.اخـتـرتُ الـصّـمـت.. هـيَ لـا تـعـرِفُ أنّـي رأيـتُـهَـا..
الـصّـمـتُ هـوَ الـحَـلّ الـأنـسَـب.
أنت تقرأ
مُـزَيّـفَـة
Romanceكَـوْنِـي سَـعِـيـدَة.. هِـيَ كـذبَـةٌ كـذَبـتُـهَـا ولَـم يُـصـدّقـهَـا غـيـرِي. تَـارِيـخ الـنّـشـر: ٢٧ / مَـايُـو / ٢٠٢٣