الفصل الخامس || روح تائهة
- قبل ان نبدأ لاتنس التعليق اللطيف بين الفقرات و التصويت للفصل 💕
____________
"اتأسف يا سيدي لكنها ليست بأفضل حال ولا اظن أنها ستنجو لكن لا تيأس ادعو لها بالنجاة"
تحدث الطبيب و يبدو الاسي علي وجهه لا يعلم ان تلك الكلمات كفيلة ان تقتل شخص لا يعلم كيف سيعيش بدون روحه المعلقة بين ايدي الاطباء في الغرفة
كل شئ كان بمثابة الظلام بالنسبة له ،ولكن تلك المرة ان سقط جونغكوك في الظلام لن يستطيع ان يخرج منه او ينتشله احد منه مرت بعض لحظات الاستيعاب والصدمة علي جونغكوك يفكر كثيرا و كثيرا ماذا يحدث معهم ،في الصباح كانا يمزحان و يضحكان و في المساء هو هنا في المستشفي و اخته بين الحياة والموت" مهلا مهلا ماذا تقول بالتأكيد ما تخبرني عنه غير صحيح، اختي بخير من فضلك ارجوك اريد ان ارها لأتاكد "
كان جونغكوك يتحدث بتوتر و تلعثم غير مستوعب ما يقول او ما يحدث لكنه يحاول احيانا لا نعلم ماذا يحدث لنا او ما يحل علينا ،ما يحدث ان عقولنا تأخذ وقت أطول مما نتخيل لتستوعب هول الصدمة التي سقطت علينا و هذا هو اكثر شئ مؤلم انك لا تستطيع ان تاخذ ردة فعل لتنقذ الموقف لان عقلك و بكل بساطة لم يستوعب ما حدث بعد و تشعر انك شخص ليس له قيمة و ضعيف و خاصة اذا كان الامر متعلق بشخص اخر عزيز عليك بشدة و هنا تبدأ بالشعور بالعجز ، و الشعور بالعجز هو من اسوأ المشاعر التي من الممكن لشخص الشعور بها"اتأسف يا سيدي لكن هذا ممنوع تماما في غرفة الطوارئ يمكن..."
" ممنوع ؟! تخبرني انه ممنوع ، ممنوع ان اري اختي هل جننت ارييدد ان ارها انا اعلم ان كل شئ مدبر ارييدد ان ارهااا و اللعنة و تخبرني انه ممنوع من انت لتخبرني انه ممنوع ان اري اختيي هاااا اخبرني اريد ان ارها و الا سأحطم كل شئ هنا اريددد ان ارهااا هل سمعتت؟؟!!!"
امسك جونغكوك الطبيب من لياقة قميصه و هو يكاد أن يضربه
"جونغكوك جونغكوك اهدا يا صاح هذا ليس بجيد انت لن تستفيد بأي شئ اهدأ يا صاح"
وهنا قد اتي تايهيونغ في الوقت المناسب و كان يحاول ان يفصل جونغكوك الغاضب امامه عن الطبيب لكن لا يقدر انه يحاول ان يحرك حجر فقط لكن تدخل بعض الاشخاص الاخرين ليبعدوه و بالفعل قد ذهب الطبيب ، و تايهيونغ كان يحاول ان يهدأ الاخر
أنت تقرأ
UNCOMMON
Mystery / Thriller-بَالغْت فِي حُبِي لَكِ ، وأنْتِ يَا مَارِي تُبَالغِ فِي اغراقي فِي الخَطٍيئٓة. -𝐽𝑂𝐸𝑁 𝐽𝑈𝑁𝐺𝐾𝑂𝑂𝐾 -𝐽𝑂𝐸𝑁 𝑀𝐴𝑅𝐼𝐸